الأربعاء الموافق 24 - يوليو - 2019م

مدير أمن القليوبية: إغلاق المنافذ على حدود القاهرة الكبرى لضبط المتورطين في تفجير شبرا الخيمة

مدير أمن القليوبية: إغلاق المنافذ على حدود القاهرة الكبرى لضبط المتورطين في تفجير شبرا الخيمة

كتب – ابراهيم خلف

أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية فى تصريح خاص لل (البيان) أنه تم إغلاق جميع أكمنة ومنافذ ومحاور المحافظة على حدود محافظتى القاهرة والجيزة لضبط الجناة المتورطين فى تفجير محيط الأمن الوطنى بشبرا الخيمة.. كما تم نشر عدة كمائن ثابتة ومتحركة على كل الطرق الرئيسية والفرعية بالقليوبية لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة لسرعة ضبط الجناة ومنع محاولة هروبهم إلى أى منطقة أخرى.

وأشار مدير أمن القليوبية بأنه تم إصدار تعليمات مشددة لأجهزة الأمن بالمحافظة بسرعة التحرك وضبط مرتكبي الحادث، مضيفا أنه تم نقل المصابين جراء الانفجار إلى مستشفى النيل بشبرا الخيمة ومستشفي معهد ناصر، لافتا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشات المهمة، فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية فى مختلف المناطق للتعامل مع أى حالات طارئة.

وكان انفجار هائل قد وقع فى الساعات الأولى من اليوم الخميس بمحيط مبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة، إثر انفجار سيارة مفخخة أسفر عن تحطيم وتهشم واجهة المبنى المكون من 4 طوابق وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32756737
تصميم وتطوير