الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

مدير أمن الفيوم بجولات تفقدية لمراكز الشرطة وتشديدات أمنية 

مدير أمن الفيوم بجولات تفقدية لمراكز الشرطة وتشديدات أمنية 

 

الفيوم _محمد عبد القوى

 قام اللواء  خالد شلبي، مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت “بمركز شرطــة الشواشنه ونقطة شرطة كحك”
حيث التقى بافراد المركزوالنقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم و إسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون. 

كما تقابل مع افراد النوبتجيه واكد على سرعه انهاء المحاضر للمواطنين وتقابل سيادته مع السيد مأمور المركز و اكد على التامين الجيد للمركز والنقطة .

كما قام بمراجعة خطة تأمين المركز والنقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .
كما شدد علي تحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الاماكن الشرطية تنسيقا ومسئوليها بدوام الاستعداد واستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الامنية ومتابعة تنفيذها علي ارض الواقع .
اكد خلالها بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36269122
تصميم وتطوير