الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

مدير أمن الغربية ينفي وجود عصابات لخطف الأطفال بطنطا

مدير أمن الغربية ينفي وجود عصابات لخطف الأطفال بطنطا

كتب تامر الغباتى

 

نفى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، ماتناولته بعض المواقع الإخبارية، من وجود عصابات لخطف الأطفال بالمحافظة، مؤكدًا أن هذا الأمر مرفوض من بعض وسائل الإعلام لعدم حدوث”بلبلة” لدى الرأي العام.
وأضاف مدير الأمن، أن هناك سيدة تدعى عطيات محمود أحمد كامل 23 سنة ربة منزل، ومقيمة بحارة العربجي، كفرة القرشي، قسم ثان طنطا، متزوجة من محمود حلمي مرسي طه وشهرته “حوكه” سروجي سيارات ومسجل ومقيد حبسه 6 سنوات في قضية مخدرات، بتاريخ 2 يوليو 2015 دخلت مستشفى طيبة التخصصي، لإجراء ولادة قيصرية، وادعت خطف طفلها.
وأشار عبدالفتاح إلى أن تفاصيل الواقعة تؤكد أنه عقب الولادة، كان يرافقها إحدي صديقتها، وتدعي مريم مجدي عبد الحليم، وشهرتها شيماء التربي مقيمة ترعة الشيتي أول طنطا، ومحبوسة على ذمة قضية مخدرات، وتم ترحيلها لسجن دمنهور العمومي، أبلغتها أن هناك من يساعدها في مصروفات العملية، بمبلغ مالي 20 ألف جنيه، وبعد قيامها من الولادة علمت أن طفلها المولود استلمته صديقتها.
وأشار إلى أنه نما إلى علمها بعد ذلك، أن المولود تم تسفيره مع أسرة للسعودية، ولم تتقدم هذه السيدة بأية بلاغات حتى الآن، مرجحًا وجود اتفاق بين الأم وصديقتها، لافتًا إلى أن ضباط البحث الجنائي سيكشفون الحقيقة الكاملة في هذه الواقعة التي تحيطها بعض الشبهات.
وتابع مدير أمن الغربية أن السيدة، بعد هذه المدة توجهت بعمل محضر للنيابة، بعد كل هذه المدة التي ترواحت 9 شهور، والنيابة العامة طلبت التحريات حول الواقعة.
وكشف الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان طنطا، أن المولود طفلة، وسجلت باسم جودي حسام محمد طلعت طه، والآن بالسعودية، والأم سماح أبو العينين عبدالله، مقيمان 14 شارع طه الحكيم أول طنطا، وأن الطبيبة التي اتهمتها السيدة تدعى إيناس خليل بمستشفى طيبة بطنطا، والواقعة تحت تحريات المباحث الجنائية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34212257
تصميم وتطوير