الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

مدير أشمون التعليمية يشكل لجنة لحل العجز الإدارى والمدرسين والعمال بمدرسة منيل جويدة

مدير أشمون التعليمية يشكل لجنة لحل العجز الإدارى والمدرسين والعمال بمدرسة منيل جويدة

كتب- هيثم صلاح الدرس

 


شكل الأستاذ يسرى عمرو، مدير الإدارة التعليمية بأشمون، تحت رعايته وإشرافه، لجنة من الإدارة التعليمية بأشمون، للتوجه إلى مدرسة منيل جويدة الإبتدائية، (مدرسة الشهيد سعيد طه عصر الإبتدائية)، لبحث وحل مشكلة العجز الكبير بالمدرسين التى تعانى منه المدرسة، بالإضافة إلى عدم وجود قيادة إدارية بالمدرسة (مدير ووكيل)، وخلو المدرسة نهائيا من العمال.

 

ترأس اللجنة الأستاذ/ أشرف فوزى الرفاعى، المدير المالى والإدارى بالإدارة التعليمية، والأستاذ علاء حسيب، مدير التعليم الابتدائى، بحضور الأستاذ عبد المنعم حامد، موجه اللغة الإنجليزية، والأستاذ/ مصطفى عبدالله يوسف، إخصائى أول متابعة.

 

وقد قامت اللجنة بالإطلاع على كافة الدفاتر المدرسية والزيارات، وعمل اجتماع إدارى بهيئة التدريس، لبحث المشكلة من الأساس والوقوف على آليات الحل.

 

كما قامت اللجنة بعمل حصر للمدرسين الأساسيين والمنتدبين بالمدرسة، وحصر عدد الفصول والطلاب فى كل صف دراسى، وحصر العجز الكبير فى الحصص.
وانتهت اللجنة فى تقريرها إلى أنه سوف يتم تكليف أحد الموجهين لإدارة وقيادة المدرسة لحين تعيين قيادة مدرسية، كما وعدت بتوفير مدرس أو اثنين لسد العجز فى مادة اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى توفير عامل نظافة من مدرسة أخرى، يباشر عمله مع بداية الأسبوع القادم.

 

كما وفرت اللجنة فعلا، اليوم، مدرستين لسد العجز فى مادة اللغة الإنجليزية، وقد باشرتا المدرستان عملهما اليوم، ووعدوا بتذليل كل العقبات فى إطار القدرات المسموحة، والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55682166
تصميم وتطوير