الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

مدرب المنتخب يطلب عودة أبوتريكة

مدرب المنتخب يطلب عودة أبوتريكة

أكد هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الكروى، أن أداء الفراعنة أمام تنزانيا بأولى فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، لم يكن مقنعا ولم ينل اللاعبون درجة الاجادة فى تلك المباراة، بما يبرهن على أن هناك عيوب فى فنية لدى اللاعبين، ويجب معالجتها فورا قبل الدخول فى المنافسات القوية.

 

أشار الخواجة الى منتخب الفراعنة السابق، صاحب السمعة الطيبة على مستوى العالم وبطولاته العظيمة بالقارة الأفريقية، فقد كان ممتلئا بالعديد من النجوم، من أمثال محمد أبوتريكة القائد، ورحيل هذا اللاعب ترك فراغا بالمنتخب، ومن الصعب تعويضه أو أن يسد أى لاعب مكانه.
وجاء فى تصريحه الخاص ل “البيان” قال المدرب الأرجنتينى، أنه كان يتمنى وجود أبوتريكة بالمنتخب، لكن اعتزاله الكرة نهائيا قطع الطريق على الجهاز الفنى لاختياره من جديد، وبخصوص محمد صلاح نجم نادى فيورنتينا الايطالى، فهو لاعب ذو ثقل وأهمية فى صناعة اللعب والأهداف، وأراهن عليه بشرط استمراره على نفس الأسلوب الحالىن فهو يبذل جهدا وافرا بالملعب ويتسم بالسرعة.

 

قال كوبر أيضا، لقد تأثر المنتخب المصرى معنويا بخسارة البطولات فى المراحل السابقة على صعيد القارة السمراء، وتراجع مستواه وتأخر ترتيبه بين الدول، أدى الى عدم الثقة بين لاعبيه، فهنالك عدد منهم شارك فى المنافسات الماضية، هذا بخلاف شكوك الجماهير العاشقة لكرة الفراعنة، فى استعادة الانتصارات بالوقت الراهن، والمنتخب يفتح صفحة أخرى من كتاب تاريخ البطولات، وبدون نجومه الكبار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34869014
تصميم وتطوير