الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

مخطط إرهابي لاستهداف شركة سيمنس مصر

مخطط إرهابي لاستهداف شركة سيمنس مصر

تامر الغباتى

كشفت مصادر مطلعة عن اكتشاف خطة تخريبية يقودها ضابط مخابرات تركي يدعى ” شهيد بوليسين ” وهو صديق شخصي لمؤسس شبكة رصد التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي الذي رسم خطة استهداف شركات عالمية مثل شركة سيمنس العالمية، لمحاولة منع مصر من الحصول على احدث محطات كهرباء في العالم.
وأضافت المصادر أن استهداف المصالح الاقتصادية على الاراضي المصرية يهدف لتعطيل الاستثمار والتنمية ودفع المستثمرين المصريين والاجانب إلى الخروج من السوق المصرية.
وعلمت “البوابة نيوز” من مصادر مطلعة أن الأجهزة المعنية رصدت مخططا إرهابيا يقوم باعداده والاشراف على تنفيذ قادة الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج بالتحالف مع دول اقليمية معادية لمصر لاستهداف المصالح الاقتصادية العربية والدولية في مصر عبر التخريب.
وأشار المصدر إلى أن المخطط تضمن إلحاق الخسائر بتلك الشركة عبر استهداف مقرها الرئيسي كوسيلة ضغط لاجبار الشركة على غلق فروعها بالقاهرة والهروب من السوق المصري لتدمير البنية الاقتصادية الاستثمارية المصرية.
وأضاف المصدر أن المخطط يرتكز على تهديد الشركات الموجودة في أجزاء أخرى من مدينة السادس من أكتوبر.
ومن وسائل التخريب التي أشار اليها بوليسين في رسالته إلى أعضاء الذئاب المنفردة بمصر افتعال ازدحام مروري وإلقاء زجاجات حارقة على السيارات الخاصة بالشركة.
ومن جانب آخر تقوم الأجهزة الأمنية بتطبيق خطة الطوارئ المتفق عليها وتشترك فيها قطاعات المباحث الجنائية والأمن الوطني والعمليات الخاصة والأمن العام وقوات مكافحة الإرهاب من أجل القضاء على كل البؤر الإرهابية والمخططات التي تستهدف أمن وأمان المواطن المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34915034
تصميم وتطوير