الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

“مختريان” رسميا  في صفوف  الأرسنال وجمهور اليونايتد يودعونه بخطاب

“مختريان” رسميا  في صفوف  الأرسنال وجمهور اليونايتد يودعونه بخطاب

“مختريان” رسميا  في صفوف  الأرسنال وجمهور اليونايتد يودعونه بخطاب

 

كتب_ أحمد عاطف

إنتقل الدولي الأرميني “هنريك مختريان” رسمياً لصفوف الأرسنال قادماً من الشياطين الحمر في صفقة تبادلية مع مهاجم الفريق اللندني السابق “أليكسيس سانشيز ” ، في حين أن تواجد مختريان في مانشستر يونايتد قد لا يعتبر أبدا نجاحا حقيقيا، يحتفظ هنريخ مخيتريان في غاية الاحترام لجهوده وموقفه في أولد ترافورد.

وقد تم تضمين ذلك في رسالة قلبية أرسلتها مجموعة مشجعين متحدين بعد أن انتقل مخيتاريان إلى آرسنال في صفقة المبادلة التي شهدت ألكسيس سانشيز الذهاب إلى الشمال
قضى مخيتاريان 18 شهرا فقط في أولد ترافورد بعد انضمامه من بوروسيا دورتموند مقابل 38 مليون جنيه استرليني، لكنه فاز في ذلك الوقت بكأس الاتحاد الأوروبي و الدوري الأوروبي مع أسود الفستيفاليا .
وقالوا: “بالطبع، كرة القدم في بعض الأحيان قاسية والأشياء لا تتحول دائما كما هو متوقع، ولكن نريد منك أن تعرف أننا لن ننسى وقتك في يونايتد ، يمكننا أن نشكركم على ذلك..
“على أي حال، فقط حتى تعرف أنك لاعب موهوب جدا والكثير من الصفات.نتمنى لكم الكثير من النجاح في ارسنال وكل خير في المستقبل “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34979820
تصميم وتطوير