السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

مختار يؤكد : غلق لجان الانتخابات فى موعدها المحدد بعد إنتهاء اعمال التصويت بمحافظة الدقهلية

مختار يؤكد : غلق لجان الانتخابات فى موعدها المحدد بعد إنتهاء اعمال التصويت بمحافظة الدقهلية

ايمان محمود

مع نهاية اليوم الاول لجولة الاعادة للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 ،فمن داخل غرفة العمليات الرئيسية فى محافظة الدقهلية.

 

اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان اللجان الانتخابية اغلقت فى موعدها المحدد فى التاسعة مساء بعد إنتهاء اعمال التصويت لجميع المتواجدين داخل اللجان و اضاف محافظ الدقهلية ان غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لم تتلقى اية شكاوى.

 

مشيرا الى ان العملية الانتخابية انتظمت على مدار اليوم وكانت هناك متابعة على مدار الساعة منذ بدء عمليات التصويت وفتح اللجان فى التاسعة صباحا، من خلال المتابعة بجميع اللجان بتواصل غرفة العمليات الرئيسية مع غرف عمليات المراكز والمدن والاحياء.

 

وثمن محافظ الدقهلية الجهود الكبيرة التى بذلتها القوات المسلحة مع قوات الشرطة المصرية، فى تأمين العملية الانتخابية بنطاق المحافظة ، كما اشاد المحافظ بجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى بالتعاون مع قطاعات المرافق والخدمات والتى كان لها الاثر البالغ فى انتظام سير العملية الانتخابية.

 

كما اشاد محافظ الدقهلية بالوعي الكبير لدى مواطني الدقهلية وحرصهم على التوجه للجان الانتخابات والادلاء باصواتهم مشيرا الى تقديره لكل مواطنى الدقهلية وفى الطليعة منهم السادة كبار السن ، والسيدات، وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقال ان حرص المرٱة الدقهلاوية على المشاركة فى هذا العرس الانتخابى يؤكد وعي المرأة وانتباهها لدورها الكبير في مسيرة الدولة ، كما اشاد المحافظ بالشباب ابناء الدقهلية الذين توافدوا على لجان التصويت فى القرية والمدينة، وقال محافظ الدقهلية بٱن الدقهلية دائما فى المقدمة من خلال مواطنيها الذين يتميزون بالمشاركة الفعالة فى كافة القضايا التى تتعلق باستقرار الوطن واستكمال مسيرته نحو التقدم والرقى والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وجدير بالذكر انه قد انطلقت انتخابات مجلس النواب منذ صباح اليوم داخل محافظة الدقهلية بانتظام العمل باللجان في تمام التاسعة لاستقبال الناخبين، للتصويت ،وذلك فى 699 مركز انتخابيا على مستوى المحافظة 1426 لجنة انتخابية فرعية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات ، ويحق لنحو 4 مليون و352 ألف 87 ناخبا من ابناء الدقهلية مقيدين في قاعدة البيانات التصويت في انتخابات مجلس النواب.

 

وقد أشاد المحافظ بحرص المواطنين على اتباع الإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامات ، وأشاد بالجهود المبذولة لكافة الجهات المشاركة فى العملية الانتخابية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55705456
تصميم وتطوير