الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

محو الأمية وتعليم الكبار” في نوعية طنطا”

محو الأمية وتعليم الكبار” في نوعية طنطا”

 

الغربية – مصطفي النحراوى – سيد عبدالدايم

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة طنطا اليوم ندوة عن محو الأمية وتعليم الكبار تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، والدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في إطار التعاون بين جامعة طنطا والهيئة العامة لتعليم الكبار بالغربية.

وأشار الدكتور السيد مزروع عميد الكلية إلى أن الندوة حاضر فيها جابر أبو عوض مدير الهيئة العامة لتعليم الكبار بالغربية، والدكتور عبدالفتاح سعد الأستاذ بكلية التربية ، حيث ناقشت الاجراءات الواجب تنفيذها للقضاء على الأمية وذلك في إطار تنفيذ الخطة القومية التي وضعتها الدولة للقضاء على الأمية، كما حث جابر أبو عوض طلاب الكلية بالعمل على المشاركة الفعالة في برنامج محو الأمية في قراهم ومدنهم نظير مكافأة مالية من الهيئة عند محو أمية المواطن.

ومن جانبه أكد الدكتور حسان رشيد عبدالعزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على أهمية الندوات في توعية طلاب الجامعات بدورهم الهام في محو الأمية وتعليم الكبار.

‏شارك في الندوة الدكتور عبدالواحد عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36438454
تصميم وتطوير