الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

محمد صلاح يذكر سبب انهياره في البكاء

محمد صلاح يذكر سبب انهياره في البكاء

كتب علي يحيي

 

 

صرح النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن سر بكاؤه بعد رحيل صديقه المقرب ديان لوفرين من الريدز إلى صفوف زينيت سان بطرسبرج .

ووفقاً لما نشرته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، خلال حواره مع النجم المصري محمد صلاح كشف خلاله عن بعض المعلومات الشخصية

وذكر صلاح خلال حواره مع “سكاي” عن رحيل لوفرين: “كان الأمر عاطفيًا للغاية، أعتقد أننا كنا نبكي في الخارج عندما علمت أنه سيغادر”.

وأضاف قائلاً: “شاركنا لحظة عاطفية حقًا. كنت سعيدًا من أجله لأنه أراد المغادرة، لكنني كنت حزينًا أيضًا لأنه صديق جيد، ما زلنا على تواصل حتى الآن”.

وإجابة عند حديثه الاشياء المفضل لديه في ليفربول قائلا: “الناس، منذ أول يوم لي هنا كانوا لطيفين معي حقًا وكانوا دائمًا يظهرون لي الحب، الناس هنا هم ما يجعل حياتي أفضل في ليفربول”.

وتكلم صلاح أيضا عن فارق السرعة بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني، قال: “سأختار نفسي دائمًا وأنا متأكد من أن ساديو سيختار نفسه! في المسافة القصيرة قد أكون أنا، والمسافة الطويلة قد أكون أنا أيضًا [يضحك]، لا، سأقول ماني في المسافات الطويلة”.

وعندما سئل عن الأفضل في لعب العرضيات بين الظهير الأيمن ألكسندر آرنولد والظهير الأيسر أندرو روبرتسون، أجاب صلاح: “سؤال صعب، في بعض الأحيان تخشى الوقوف أمام عرضيات آرنولد لأنها تشبه التسديدات (يضحك)، روبرتسون أكثر هدوءًا، هما مختلفان لا يمكنني الاختيار، لا تضعوني في ورطة (يضحك)”.

 

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48372893
تصميم وتطوير