الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محمد صلاح آدم صحفي في بيت الشدة

محمد صلاح آدم صحفي في بيت الشدة

كتب/ السعيد حمدي

شارك الفنان “محمد صلاح آدم”  في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل ” بيت الشدة” بطولة الفنانين وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، صبري عبد المنعم، لبنى ونس.
و يقوم آدم بدور صحفي يسمى يوسف وذكر في تصريحات للبيان أن ترشيحه للدور جاء من قبل المخرج  وسام المدني و المنتج الفني عوض ماهر، و قد بدأ ظهورة بشكل متميز و إطالالة نالت إعجاب المشاهدين في الحلقة الثانية عشر.
و أضاف صلاح أن أكثر  المشاهد الخاصة به تجمعه بالفنانين أحمد و فيق، و محمد منصور و أحمد التهامي.  و ذكرأنها التجربة الأولى له مع المخرج “وسام المدني” والشركة المنتجة إكسيليفون للمنتج تامر الدسوقي والمؤلف ناجي عبدالله، و أعرب عن سعادته بذلك.
و بالنسبة للمشاركة في أعمال فنية مستقبلية أعلن عن قيامه بعمل بروفات عرض مسرحي بعنوان “الحب في زمن الكوليرا” من بطولته، عن الكاتب العالمي ماركيز، و من إخراج سعيد منسي، موسيقي وألحان وليد الشهاوي، ومن المقرر إفتتاحه ثاني أيام عيد الفطر المقبل علي خشبة مسرح الطليعة.
محمد صلاح آدم خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ومن مواليد مدينة الإسكندرية عام 1981.
وقد عمل في العديد من الأعمال المسرحية و الدرامية و السينمائية الهامة أثناء فترة دراسته في المعهد، مثل الرحايا و الشعراوي و المراغي، كما شارك مؤخرا في مسلسل ظل الرئيس، و الأب الروحي، و فيلم سعيد كلاكيت و عمارة رشدي، و أسد سيناء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60680905
تصميم وتطوير