السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

محمد رمضان يعلن عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي

محمد رمضان يعلن عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي

كتب : حسام الشريف

 

 

أعلن الفنان محمد رمضان،عن تفاصيل حفله الجديد الذى من المقرر أن يحييه فى جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري.

ونشر محمد رمضان،عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ” تفاصيل الحفل وعلق : أقوى حفلة في الساحل إن شاء الله الجمعة اللي جاية ٢٣ أغسطس في جولف بورتو مارينا..علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠جنيه..وعلشان خاطر التكدس وحفاظًا على اخواتنا البنات اختارنا أفضل شركات تأمين وطبعًا بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور ثقة في الله هندهش ونمتع جمهورنا الكبير.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد اعلنت عن أسعار التذاكر على إحدى المنصات الإلكترونية،وذلك بتقسيمها على اربع فئات كالآتى 200جنيها،500جنيها،750جنيه،1000جنيه.

يشار إلى أن محمد رمضان،يشارك في سباق أفلام عيد الأضحى بالجزء الثاني من فيلم “الكنز” تأليف عبدالرحيم كمال،وإخراج شريف عرفة،ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم محمد سعد،وهند صبري،وروبي،وأحمد رزق،وأمينة خليل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34261409
تصميم وتطوير