السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

محمد حليم يقرر تصعيد 6 لاعبين للفريق الأول من الشباب

محمد حليم يقرر تصعيد 6 لاعبين للفريق الأول من الشباب

كتبت: بسنت علام

قام محمد حليم المدير الفني للفريق الأول بنادي حرس الحدود بتدعيم صفوف الفريق الأول بست لاعبين من فريق الشباب مواليد 2001.

فقرر حليم أمس ضم 6 لاعبين إلى معسكر الفريق الذي يقام في القاهرة استعدادًا لمباراة الفريق القادمة ضد دكرنس التي تقام غدًا الخميس الموافق الرابع من مارس.

أختار محمد حليم ضم كلًا من أيمن بدوي وعيد سامح وعمر أسامة وممدوح ومهند مكي ومحمد النجيلي وأيضًا تم أختيار مروان عمر هداف فريق الشباب وإسلام عبد اللاه ولكن قدموا أعتذار عن الأنضمام إلى المعسكر بسبب ظروف أداءهم للأمتحانات.

وشارك هؤلاء اللاعبين في المباراة الودية التي خاضها فريق حرس الحدود أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار استعدادات الفريق لمباراة دكرنس.

وهي ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها محمد حليم مع بدران علي المدير الفني لفريق الشباب من أجل أمداد الفريق الأول بلاعبين من فريق الشباب ففي العام الماضي قام حليم بتصعيد كلًا من حامد خالد الجابري ومؤمن عوض.

ومحمد عزت ومحمد عيد والذين يعتبرون حاليًا من اللاعبين الأساسيين مع فريق حرس الحدود ويشاركون مع الفريق بشكل دائم باستثناء فترة الإصابة التي لحقت بمؤمن عوض نهاية الموسم الماضي وأيضًا فترة الإصابة التي لحقت بحامد الجابري خلال مباريات الفريق وعودته مرة أخرى للمشاركة في المباريات ثم إصابته مجددًا في أول مشاركة له مع الفريق في مباراة السابقة مع المنصورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49341293
تصميم وتطوير