الأحد الموافق 17 - نوفمبر - 2019م

محمد جمعة: مسلسل “شبر ميه” يطرح قضية جديدة وبه العديد من الحكايات المشوقة

محمد جمعة: مسلسل “شبر ميه” يطرح قضية جديدة وبه العديد من الحكايات المشوقة

حسام الشريف

أعرب الفنان محمد جمعة،عن سعادته بردود أفعال الجمهور التى تلقاها على دوره الذى يقدمه ضمن أحداث مسلسل “شبر ميه” والذى يعرض حاليا على قناة dmc.

وقال “جمعة” فى تصريح خاص لـ”البيان” أن العمل يطرح قضية جديدة على الدراما المصرية وهى كيفية التعامل مع الأطفال،وبه العديد من الحكايات المشوقة،مشيرا أنه لابد من تسليط هذه القضايا لأنها مهمة جدا فى مجتمعنا.

وتابع قائلاً: أن المسلسل مختلف في المضمون، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي “لايت ” وحقق مردودا جماهيريا منذ انطلاق عرض أولى حلقاته،خاصة أن المسلسل يتناول أكثر من قضية مجمتعية وأبرزها قضية رعاية الأطفال.

“شبر ميه” إنتاج سينرجى وسيليمديا، وينتمى لمسلسلات الـ45 حلقة، ويشارك فى بطولته أحمد السعدنى،نجلاء بدر، مراد مكرم،ندى موسى، محمد علي رزق،نهب عابدين،ثراء جبيل،رجاء الجداوى،إنعام سالوسة،ورشا بن معاوية،والطفلة هنا، وآخرون،تأليف شريف بدر الدين مع ورشة من المؤلفين الشباب،إخراج طارق رفعت.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35712054
تصميم وتطوير