الثلاثاء الموافق 04 - أكتوبر - 2022م

محمد الرشيدي: التعديلات الوزارية جاءت لضخ دماء جديدة وتطوير الأداء

محمد الرشيدي: التعديلات الوزارية جاءت لضخ دماء جديدة وتطوير الأداء

قال النائب محمد الرشيدي ، عضو مجلس الشيوخ ، والقيادي بحزب الشعب الجمهوري،إن التعديلات الوزارية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب، والتي شملت 13 حقيبة وزارية، تأتي لضخ دماء جديدة في حكومة المهندس مصطفى مدبولي ، متمنا كل التوفيق والسداد للوزراء الجدد في مهامهم .

 

وأكد الرشيدي، في بيان له اليوم، أن التعديل الوزاري جاء في توقيت مناسب ، والحكومة كانت في حاجة لإجراء التغيير بما يسهم في تطوير الأداء وتحسين حياة المواطنين للأفضل ، مشيرا إلي أن الوزراء الجدد يقع على عاتقهم عبء ومسئولية كبيرة، وعليهم أن يحملوا هذه الأمانه بكل إخلاص من أجل المضي قدما في تحقيق نهضة الوطن.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلي أن المرحلة المقبلة تحتاج إلي جهد كبير من الحكومة وخاصة في تحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق معدلات نمو أعلى في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، بالإضافة إلي دعم المواطنين ، آملا أن يحقق الوزراء الجدد نجاحا ملموسا خلال الفترة المقبلة.

 

وذكر النائب، أننا نتطلع لمستقبل أفضل في ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصري ، لافتا إلي أن الوزراء الذين خرجوا أدوا واجبهم وفق رؤيتهم ، والوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة في استكمال ما تم من إنجازات والبناء عليها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64982270
تصميم وتطوير