الأربعاء الموافق 22 - سبتمبر - 2021م

محمد البرنس: «نترقب حدث رياضي مجتمعي ضخم في 26 أغسطس الحالي»

محمد البرنس: «نترقب حدث رياضي مجتمعي ضخم في 26 أغسطس الحالي»

تشهد مدينة الإسكندرية يوم 26 أغسطس الجاري، إقامة أكبر حدث رياضي عربي وشبابي شامل بعنوان «خارطة الطريق العربية لتنمية الرياضة المجتمعية لعامي 2021 – 2022» يتبعه حفل تكريم لعدد من الشخصيات الرياضية.

ويُنظم المؤتمر الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية، التابعة للاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية. وذلك بحضور عدداً من كبار الشخصيات العامة والشبابية والرياضية.

محمد البرنس – رئيس الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية

 

وأكد الدكتور محمد البرنس، رئيس الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية، لموقع «عالم البيزنس»، أن فعاليات المؤتمر تنطلق 26 أغسطس الحالي، في تمام الساعة الثانية ظهراً، وسوف يحضر المؤتمر 150 لاعب ومدرب رياضي على مستوى الجمهورية من مختلف الألعاب كالفنون القتالية وكمال الأجسام والقوة البدنية وكرة القدم وغيرهم.

قال محمد البرنس، إن من ضمن فعاليات المؤتمر تكريم عدد من اللاعبين أبطال العالم والمدربين البارزين بمختلف الألعاب، بالإضافة إلى المجددون ومن لهم اسهامات وبصمة فى تغيير واقع الرياضة المجتمعية فى مصر ومن أبرزهم رجل الأعمال إسلام قرطام، راعي أبطال العالم، وكابتن أحمد علي، ودكتور محمد المصري، وهم المرشحون لنيل جائزة الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية كمجددون.

رجل الأعمال إسلام قرطام – راعي أبطال العالم

 

ذكر رئيس الرابطة العربية، أن المرشح لنيل جائزة الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية عن جائزة الأب الروحي والمشارك بتأسيس اتحاد كمال الاجسام مع بطل العالم السابق كابتن عبد الحميد الجندي رحمه الله عام 1972 هو اللواء جابر رضوان.

تابع رئيس الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية، أنه سيتم الاعلان عن 6 مشروعات رياضية خلال المؤتمر، فضلاً عن إقامة أول متحف خاص لأبطال العالم تكنولوجياً حيث سيتم التحدث مع اللاعبين بالفيديو كونفراس.

 

أول تدريب رياضي للوقاية من كورونا

 

أوضح «البرنس»، أنه سيتم إقامة أول منصة رياضية أون لاين، كما سيتم إجراء أول تدريب رياضي للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19»، و الاتفاق على إقامة مساحات رياضية مناسبة لمحبي الرياضة بالوطن العربي من قبل المستثمرين.

يأتي المؤتمر ضمن الأنشطة المتميزة والناجحة التي تنظمها الرابطة العربية لتنمية الرياضة المجتمعية منذ إنشاءها، حيث أنها كيان قائم على الخدمة المجتمعية وتسعى للتأثير القوي في إصلاح المجتمع عن طريق الرياضة ونشر فضائلها وأخلاقها وبعيد كل البعد عن الأهواء والمصالح الشخصية أو الانحيازية تحت رعاية ومظلة الاتحاد العربي للتطوير والتنمية وبتوجيه رسمي من معالي المستشار الدكتور خالد عابد رئيس الاتحاد.

صورة تجمع الدكتور محمد البرنس و المستشار خالد عابد

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53828658
تصميم وتطوير