الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

محلب يغير خط سير زيارته.. ويتفقد قريتين بطريق «المنصورة – القاهرة»

محلب يغير خط سير زيارته.. ويتفقد قريتين بطريق «المنصورة – القاهرة»

كتب – ابراهيم خلف

في جولات غير متوقعة، قام رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، اليوم السبت، بتغير خط سير زيارته إلى محافظة الدقهلية، حيث استجاب لأهالي قرية “صهرجت” الكبرى التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.

وتفقد محلب عددًا من المنشآت الحكومية داخل القرية، بعد أن وجه له الأهالي استغاثات أثناء مرور موكبه على طريق “بنها – ميت غمر” من أمام القرية، فقرر رئيس الوزراء الترجل على قدميه بحراسته الشخصية، وبعد أن تفقد عددًا من المصالح، قرر إقالة رئيس محطة مياه الشرب بالقرية، بعد أن تأكد بنفسه من عدم صلاحية مياه الشرب، وإقالة مدير الوحدة الصحية بالقرية، ووعد الأهالي باهتمامه شخصيًا بالقرية، وتقديم الخدمات اللازمة لها.

كما تفقد رئيس الوزراء، دون مرافقة أحد من المسئولين التنفيذين بمحافظة الدقهلية، مقلب القمامة بقرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر، بعد أن نظم الأهالي وقفة بمدخل القرية على طريق “المنصورة – ميت غمر”، ورفعوا لافتات تطالب رئيس الوزراء بتفقد وحدة طب الأسرة ومركز الشباب بعد تفقد مقلب القمامة، الذى طالب الأهالي بنقله من القرية.

وقرر محلب تحويل جميع المتغيبين عن وحدة طب الأسرة للتحقيق بعد أن اكتشف عدم وجود إمضاءات داخل سجل الحضور والانصراف الخاص بالعاملين بالوحدة.

وأكد أحد شهود العيان من قرية بشلا، أن رئيس الوزراء كلف أحد المرافقين له بتصوير عمود كهرباء تالف أمام القرية.

كما عبر محلب عن غضبه من سوء الطريق والأكشاك الكثيرة المتواجدة على طريق “المنصورة – ميت غمر” خاصة أكشاك بيع اللحمة دون مراعاة معايير الصحة والطب البيطري في عرض اللحم الطازج، وهو في طريقه إلى مبنى ديوان عام المحافظ، حيث ينتظره محافظ الدقهلية ومدير الأمن والمسئولين التنفيذين كما هو برنامج الزيارة.

261638028434746617

في سياق متصل، تفقد وزير الصحة، الدكتور عادل العدوي، مستشفى المنصورة العام الجديد، وتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات ووحدة الحروق والمعامل.

واستمع عدوي إلى طلبات الأهالي والمرضى، وتأكد من عدم وجود مشاكل، تمهيدًا لزيارة رئيس مجلس الوزراء للمستشفى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32731783
تصميم وتطوير