الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

أنباء عن تعرض وزيرة العدل الليبية لمحاولة اغتيال

أنباء عن تعرض وزيرة العدل الليبية لمحاولة اغتيال

كتب محمدأحمد

تعرضت وزيرة العدل الليبية حليمة البوسيفي، اليوم الجمعة، لمحاولة اغتيال فاشلة جنوبي طرابلس، كما أكد محمد حمودة الناطق باسم الحكومة الليبية، صحة خبر محاولة الاغتيال التي تعرضت له وزيرة العدل الليبية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

وكانت وسائل إعلام ليبية أكدت في نبأ عاجل أن البوسيفي تعرضت لمحاولة اغتيال على طريق السواني جنوبي العاصمة طرابلس.

 

كما أكدت مصادر أمنية ليبية، أن البوسيفي تعرضت لمحاولة اغتيال فاشلة بالقرب من منطقة العزيزية في طريق سواني بني آدم في طرابلس.

 

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن سيارة نوع تويوتا مصفحة اعترضت سيارة الوزيرة وترجل منها عنصر مسلح ملثم وأطلق وابلا من الرصاص، لكن سيارة الوزيرة تمكنت من الفرار، دون تأكيدات عن وجود إصابات إثر الحادث.

 

وتابعت المصادر أنه “تم فتح تحقيق عاجل حول الحادث لمعرفة ملابساته”.

 

ومؤخرا، سعت وزيرة العدل الليبية لاتخاذ خطوات جادة في طريق المصالحة الوطنية بتنفيذ أحكام الإفراج عن المسجونين السياسيين خاصة من قيادات النظام السابق وبينهم سكرتير العقيد الراحل معمر القذافي ونجله الساعدي، ما أغضب بعض قيادات المليشيات.

 

وتخيم على طرابلس حالة من الغموض السياسي والعسكري عقب تأجيل الانتخابات التي كانت مقررة أواخر العام الماضي، في ظل التحشيدات المليشياوية المستمرة منذ أسابيع، والتي سبق أن حاصرت عدة مؤسسات رسمية بينها مقر المجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء ووزارة الدفاع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60806037
تصميم وتطوير