الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

“محافظ ‫الوادي الجديد‬” يستقبل قافلة ‫الأزهر‬ الطبية فور وصولها

“محافظ ‫الوادي الجديد‬” يستقبل قافلة ‫الأزهر‬ الطبية فور وصولها

احمدالسيد

استقبل اللواء/ محمود عبدالرحمن عشماوي، محافظ الوادي‬ الجديد، أعضاء قافلة الأزهر الطبية فور وصولهم صباح اليوم إلى محافظة الوادي الجديد.

وأثنى عشماوي خلال اللقاء على جهود ‫‏الأزهر الشريف‬ في المجالات الإنسانية والدعوية على حدٍّ سواء، مقدِّرًا سرعة استجابة فضيلة ‫‏الإمام_الأكبر‬ أ.د/ أحمد ‫‏الطيب‬، شيخ الأزهر‬ الشريف، لطلبات المحافظة الصحيةـ والتي سخر فيها جهود مستشفيات الأزهر الجامعية لخدمة أبناء المحافظة.

وقال المحافظ: إن ما يقوم به الأزهر الشريف وإمامه الأكبر ليس بغريبٍ عليهم، مؤكدًا أنَّ المحافظة كانت في حاجة ماسَّة لتلك القافلة ونتمنَّى تكرارها.

واكد المحافظ : ” كنَّا في أمسِّ الحاجة لتلك القافلة ونتمنى تكرارها “

من جانبه، قال الشيخ محمد العبد المشرف على القافلة: إن الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر لديهم استعداد كبير لتقديم يد العون للمحتاجين انطلاقًا من دوره الذي يشمل الدِّين والدنيا، مضيفًا أننا نسعى لخدمة ٨ آلاف مريضٍ هذا العام في مختلف التخصصات.

وكانت قافلة الأزهر الطبية قد وصلت صباح اليوم إلى مطار ‫‏الخارجة‬، والتي قام الأزهر بتجهيزها على نفقته الخاصة لخدمة أهالي الوادي الجديد، ومِن المقرر أن تستمر القافلة في أعمالها حتى الخميس المقبل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35822930
تصميم وتطوير