الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

محافظ مطروح يشارك أهالي سيوة احتفالات أعياد السياحة والحصاد”

محافظ مطروح يشارك أهالي سيوة احتفالات أعياد السياحة والحصاد”

مطروح – اسلام طه

 

 

 

شارك اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح أهالي سيوة احتفالاتهم بأعياد السياحة والحصاد والتصالح من فوق جبل الدكرور التى تاتي في الأيام القمرية لشهر اكتوبر من كل عام .

 

 

 

حيث هنأ محافظ مطروح أهالي سيوة بعيد التصالح الذي يأتي مع احتفالات مصر بأعياد ذكرى اننصارات اكتوبر المجيدة لأبحاث برسالة سلام إلى العالم وان مصر بلد الأمن والامان.

وشاهد محافظ مطروح مظاهر الاحتفالات من تجمع أهالي سيوة بجبل الدكرور والأناشيد الدينية وتحضير الغذاء استعداداً لتناول الجميع في وقت واحد .

كما بعث اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح نيابة عن مطروح وسيوة ببرقية حب وتأييد من أقصى الحدود الغربية مؤكدا على وطنيه أبناء مطروح حماة البوابة الغربية لمصر وقوفهم خلف قيادتهم السياسية داعمين الأمن والاستقرار والتنمية.

كما بعث النائب احمد رسلان ابن مطروح ورليس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب وأهالي سيوة عنهم الشيخ عبد الرحمن الدميري شيخ مشايخ سيوة برسالة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من فوق جبل الدكرور حيث احتفالات أعياد السياحة والحصاد حتى يعلم الجميع أن واحة الامن والصفاء داعين إلى زيارة الواحة وترحيب اهلها بكل زوارها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45843885
تصميم وتطوير