الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

محافظ مطروح يحصد جائزة “أفضل” اداء محافظ على مستوى الجمهورية

محافظ مطروح يحصد جائزة “أفضل” اداء محافظ على مستوى الجمهورية

مطروح _اسلام طه

تَميز اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح و فوزه فى العديد من الاستفتاءات العاميين الماضيين كأفضل أداء لمحافظ ومسئول حكومى من العديد من المؤسسات المحلية والدولية منذ توليه مسئولية محافظ مطروح فى فبراير 2015 .

حيث حصل محافظ مطروح على لقب أفضل أداء لمحافظ على مستوى الجمهورية لعام 2017 بنسبة 92% فى الاستفتاء الذى أجرته مؤسسة البوابة نيوز لأفضل شخصيات العام.

وذلك نظراً لمجهوداته داخلياً وخارجياً لوضع محافظة مطروح على خريطة التنمية بمصر وجذب العديد من الإستثمارات التي أتت بالخير على أبناء مطروح ونجاحه فى تنفيذ رؤى القيادة السياسية لتغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه بإدارة واعية وعصرية بعيداً عن الروتين والبيوقراطية وبأفكار خارج الصندوق أحدثت طفرة تنموية كبيرة على أرض مطروح بالإضافة إلى حل العديد من المشكلات المزمنة التى عانت منها المحافظة لسنوات عديدة واستغلال عدد من الأصول الثابتة الغير مستغلة منذ أعوام عديدة
ومن الجدير بالذكر أن اللواء علاء أبو زيد حصد العديد من الجوائز خلال فترة توليه مسئولية المحافظة منذ فبراير 2015

– جائزة النسر العربى فى التمييز فى الإدارة من أكاديمية تتويج بدولة الإمارات العربية الشقيقة ضمن أبرز 22 شخصية قيادية عربية.

– جائزة أوسكار أفضل محافظ بجمهورية مصر العربية لعام 2016 من الاذاعة المصرية .

– جائزة افضل محافظ بمصر عام 2016برنامج ” نهر العاصمة “.

– جائزة أفضل محافظ لعام 2016 من نقابة الاعلاميين المصرية “جريدة أخبار بلدنا “.

– جائزة أفضل محافظ لعام 2017 من الصحف المصرية القومية ( الاهرام – الاخبار – الجمهورية) وغيره من الجهات الرسمية والاعلامية.

– جائزة خليفة الدولية لنخيل التمور والابتكار بدبى.

– جائزة التميز الحكومى فى الإدارة من دولة الإمارات العربية الشقيقة ضمن أبرز شخصيات قيادية عربية.

وتقدم السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية والعاملين بالديوان العام ومجالس المدن بخالص التهانى لمحافظ مطروح على هذا التتويج كأفضل أداء لمحافظ على مستوى الجمهورية لعام 2017 فى الإستفتاء الذى أجرته مؤسسة البوابة نيوز لأفضل شخصيات العام متمنيين لسيادتة دوام التقدم والرقى لإستكمال مسيرة العطاء على أرض المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35050794
تصميم وتطوير