السبت الموافق 31 - يوليو - 2021م

محافظ مطروح مجلس المحافظين ناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية والتصدي للتعديات علي اراضي الدولة 

محافظ مطروح مجلس المحافظين ناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية والتصدي للتعديات علي اراضي الدولة 

مطروح – اسلام طه 

 

اكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح ان اجتماع مجلس المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل  رئيس مجلس الوزراء والذي عقد اليوم الاحد ناقش عدد من الملفات ومنها الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والتصدي للتعديات على أراضى الدولة ومتابعة المشروعات الجارية بالمحافظات . 

 

اضاف ابو زيد بان رئيس الوزراء وجه بسرعة الانتهاء من الاستعدادات من الانتخابات الرئاسية بالتنسيق مع كافة الاجهزة بالمحافظات لخروج العرس الانتخابي في ابهي صورها بشكل ديموقراطي لكي يشاهد العالم مصر وهي تنتخب رئيسها ،  مضيفاً بأن الاجتماع ناقش التصدي ومتابعة موقف إزالة التعديات على أراضى الدولة. 

 

ووجه رئيس الوزراء للمحافظين ووزارة الداخلية بالتصدى العاجل للتعديات على أراضى الدولة بالمحافظات وبإزالة أى تعديات جديدة على أراضى الدولة ولن يسمح بتقنين أوضاع أى تعديات جديدة على أراضى الدولة. 

كما أشار محافظ مطروح  بأن رئيس الوزراء تابع نسب تنفيذ المشروعات التنموية الجارية وسرعة الانتهاء من كافة المشروعات التي تساهم في الارتقاء وتطوير البنية التحتية للمحافظات. 

 

 واوضح ابو زيد ان محافظة مطروح دائماً ما تكون سباقة في تنفيذ توجهات الدولة حيث استعدت مبكراً للانتخابات الرئاسية بعقد اجتماع الاسبوع الماضي استعداداً للانتخابات الرئاسية بحضور رئيس محكمة مطروح ومدير امن مطروحوالقيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة لافتاً انه تم خلال الاجتماع التوجية بضرورة استعداد كافة القطاعات للانتخابات مع اتخاذ الإجراءات التي تسهل وصول الناخبين للصناديق الانتخابية سواء بتوفير اتوبيسات لنقل الناخبين خاصة السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

واوضح ان مطروح تقوم خلال الخطة الاستثمارية للمحافظة العام الحالي بتوصيل المرافق للمواطنين من صرف صحي وغاز طبيعي وكهرباء ورصف وتطوير وتجميل شارع الاسكندرية خاصة مع ارتفاع الخطة الاستثمارية للمحافظة العام الحالي والتي وصلت لمليار و100الف جنية في سابقة لم تحدث في تاريخ المحافظة. 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52416721
تصميم وتطوير