الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

محافظ مطروح | صرف تعويضات أهالي أرض ميناء جرجوب بالنجيلة الأحد القادم

محافظ مطروح | صرف تعويضات أهالي أرض ميناء جرجوب بالنجيلة الأحد القادم

 

مطروح – اسلام الشامي 

قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فى اثناء لقائه مع أهالي وأبناء النجيلة أنه تم الإنتهاء من حصر جميع المبانى والأراضي الواقعة فى منطقة إقامة ميناء جرجوب  التجاري الدولي ضمن المشروع القومى للسيد رئيس الجمهورية بتنمية غرب مصر ،  مع  تدبير التعويضات  العادلة لكل حالة تم تقييمها من خلال هيئة المساحة  ، مع  الشروع فى تسليم التعويضات بداية  الاسبوع القادم . 

 

 وجاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع أهالي منطقة النجيلة ، وبحضور النائب سليمان فضل العميرى والشيخ محمد عيسى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعدد من عمد ومشايخ المحافظة و رابطة شباب مطروح واهالى النجيلة وممثلي اللجنة التنسيقية الشعبية لمشروع  تنمية غرب مصر  . 

 

حيث أبدى محافظ مطروح تمنياته لأهالي النجيلة بالخير مع مطالبة الأهالي الذين سينتقلون إلى أماكن أُخرى بضرورة الإلتزام بالتخطيط للأماكن  التى سيتم الإنتقال اليها بعيداً عن العشوائية مع تحقيق الإستقرار ومواكبة خطوات التنمية القادمة على أرض النجيلة . 

 

 كما  قام الأهالي بالتوقيع على تسليم أراضيهم طواعية معلنين  تأييدهم لكافة المشروعات التنموية على أرض مصر ومطروح خاصة ، مع تقديمهم الشكر للسيد الرئيس على إهتمامه بتلك المنطقة ووفائه لهم  مع وعد سيادته لأهالي مطروح بكل الخير ، و ترحيبهم بالمشاريع الوطنية على أرضهم ، وإنهم  يثبتون بتسليم أرضهم كأغلى ما يمتلكون من أجل الوطن بل ويقدمون أرواحهم قبل الأرض فداء للوطن . 

 

والتى تأتي بوتيرة متسارعة لخدمة أهلها مع ارتياحهم  الشديد لإقامة مشروع تنمية غرب مصر  كحلم راودهم عقوداً طويلة  ليصبح اليوم  حقيقة على  الواقع  مع بدء العمل به بالفعل بجهود مخلصة من محافظ مطروح وسعيه منذ  عامين ونصف بالتنسيق والجهات المعنية مع تفويضهم الكامل للمحافظ لتحقيق هذا المشروع وتعويض الأهالي التعويض المناسب لتحقيق الإستقرار الإجتماعى لهم خاصة مع وقوفه دائماً بجانب أبناء المحافظة   وحفاظه على حقوقهم مع أولوية تحقيق المصلحة الوطنية للدولة فى العديد من المواقف المشابهة مثل صرف تعويضات لمتضررى  أرض المحطة النووية  السلمية بالضبعة ومحور الضبعة الجديد ، وترجمة كل قرارات سيادة الرئيس وتوجيهاته مع احترام كافة طوائف أبناء مطروح . 

 

بينما أكد محافظ مطروح على أن هذا المشروع  يحمل الخير لأهالي المحافظة وسيجعل من مطروح مركز اقتصادي عالمى يعتمد على تحسين المناخ الاستثماري ويساهم فى تنشيط الإقتصاد المحلى والقومى لتحقيق تنمية شاملة تقود كافة القطاعات الأخرى كالسياحة والزراعة وتنمية عمرانية متكاملة، مع توفير المزيد من فرص العمل والإسكان والخدمات الأخرى  ضمن بيئة عمرانية  وبيئية مستدامة ، مع إمتداد التنمية إلى عمق المناطق الصحراوية . 

 مقدماً الشكر للجنة التنسيقية على جهودها المخلصة والتطوعية فى المساهمة فى إقناع الأهالي بأهمية المشروع مع خلق حالة من الرضا لديهم بما يحقق المصلحة العامة للدولة ، ليضاف إلى ما يضربه أبناء مطروح من أروع الأمثلة الوطنية   مع تأييدهم المطلق  للقيادة السياسية ومؤكدين دائماً أنهم جزء لا يتجزأ من الدولة و حماة البوابة  الغربية لمصر  .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33430880
تصميم وتطوير