الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

محافظ مطروح “صارع من أجل شعبه واكتسب حبهم”

محافظ مطروح “صارع من أجل شعبه واكتسب حبهم”

مطروح – اسلام طه

 

رصدت جريدة البيان إستباق الإعلامي المعروف أحمد رفعت برساله حملها على عاتقه و أعلنها للمتابعين من خلال مقال أعلن عنه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ” Facebook” في رساله قد وجهها إلى شعب مصر وقد حملت في مضمونها إنه مع إقتراب فترة تغيير المحافظين لابد من إلتفاف الشعب بأكمله لإلقاء الضوء على سلبيات وإيجابيات المحافظين على مستوى الجمهوريه .

 

والجدير بالذكر أن ذلك يهدف الى وصول تلك الرساله الى القياده السياسيه الحكيمه المتمثله في عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه .

ووجه أغلب شعب محافظه مطروح مفاجأه فريده من نوعها الا وهي الرغبه القاتله في الإبقاء على المحافظ الإقليمي وابن مطروح البار اللواء علاء ابو زيد ، وخاصة بعد ما شهدتة مطروح من تغيرات نحو مستقبل واعد بالرغم من المحرضين الا ان الاعمال تستبق الألسنه .

 

حيث وجه احد  المواطنين رساله للإعلامي احمد رفعت معبراً برأيه نصاً

 الإعلامي  الكبير احمد رفعت
اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح من الشخصيات الذي يمثل حالة منفردة من بين المحافظين في الإنضباط  والإخلاص  والتفاني في العمل وهذه ليست شهادة مني لكن هذا واقع يشعر به المواطن المطروحي في كافة القطاعات الخدمية وذلك بفضل التلاحم والتناغم بين الجهاز التنفيذي والمواطنين وتأييد أهالي مطروح حماة مصر من بوابتها الغربية للقيادة السياسية في كافة القرارات المصيرية التي تمر بها مصر.

 

اجاب احمد رمضان 24 سنه – مطروح عن سبب حبه لبقاء محافظ مطروح أكد بأن اللواء علاء ابو زيد استطاع ان يجمع رجال الاعمال في مطروح لتنمية مشاريع تخدم فئة الشباب ع ارض الواقع مش بس مؤتمرات لكن مشروعات صغيره ونتمنى دعمه للمؤسسات الشبابيه والجمعيات الناشئه ولا يكون الاقتصار علي عدة جمعيات فقط لان الشباب أساس أي مجتمع وفقه الله ع خدمة أهالي مطروح ودعم الشباب وخطة للتنمية والتطوير . 

 

 

كما أكد الدكتور عادل مسلم ،، مدير عام تعليم الكبار ” محو الأميه ” بأن الرغبه في الابقاء على محافظنا هو .. إنه انسان يتعامل مع الجميع سواسيه قلب كبير يسع للجميع ، وضع مطروح على الخريطة السياحيه ، مشروعات و استثمارات لأول مره نراها بمطروح ، يحافظ على مطروح وأبنائها وكأنهم جزء منه ، كمديرين نعمل بكل جهد وقوه لأننا نحبه ، قائد ناجح ، الامن والاستقرار للمحافظه ، وطنى غيور على بلده ، محبوب من كافة فئات المجتمع ، انتهاء مشكلة المياه نهائياً ، يحارب الفساد ، راعى للتعليم ومهتم بقضية محو الأمية .

 

 

كما توجه الشاب عيسى القناشي 26 سنه و احد نشطاء مطروح بلهجته نحن في مطروح نعتبر السيد المحافظ من ضمن عمدناوشيوخنا وعواقلنا ، أبوزيد أستقبل الكبير والصغير ،حل مشكلة المياه التى كنا نعانى منهم منذ سنوات ، حل مشكلة النقل الداخلى ب 40 أتوبيس من خارج الصندوق ، دعم قطاع الصحه بما يقرب من 100 مليون وكذالك من خارج الصندوق ، نشاهدة كل يوم أنسان وأخ لكل مواطن ، أقنع القيادة السياسية بأنشاء أكبر ميناء تجارى بحري فى الشرق الاوسط ،هو من أشرف على المصالحه الوطنيه 2013 ، يدافع كل يوم على مطروح وأبنائها أمام الإعلام ، تواصل مع القيادة السياسية وفتح لنا باب التقدم لتقنين واضعى اليد وفي ختام كلماته نصاً شكراً سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على هديتك لنا ، أنه أبوزيد .

 

هكذا عبر ابناء وكبار مطروح عن حبهم ورغبتهم بالإبقاء على اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح ، وذلك لما قدمه لهم من مستقبل سياحي واقتصادي وتطوير مستمر في شوارع وميادين المحافظه سواء في التوجه نحو تجديد واحلال شبكات الصرف لوضع حلول نهائيه لمياه الامطار لما في ذلك من تطوير للبنيه التحتيه وتوجهه لكل القطاعات لتشمل اهتمامه بالتطوير من اجل النهوض بالمحافظه ومواكبتها بالاحداث ووضعها على الخريطه العالميه سياحيا واقتصاديا وان عدم تواجده قد يهدم ما قد بناه وهناك الكثير ولكن يعجز الوقت ان يشمل كل ما قيل من انجازات .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34212117
تصميم وتطوير