الأحد الموافق 28 - نوفمبر - 2021م

محافظ مطروح “رفع حالة الاستعداد خلال الإحتفال برأس السنةالميلادية وعيد الميلاد المجيد”

محافظ مطروح “رفع حالة الاستعداد خلال الإحتفال برأس السنةالميلادية وعيد الميلاد المجيد”

كتب – اسلام طه

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع حالة الإستعداد والتأهب على مدار 24ساعة تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد والمتابعة من غرفة عمليات المحافظة الرئيسية ومجالس المدن وجميع الجهات المعنية مع تلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ كافة الاجراءات العاجلة نحو أي مشكلة والعمل على حلها فى حينها. مع تكثيف التواجد الأمني بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح .

و كلف المحافظ مديرية الصحة بمطروح برفع حالة الاستعداد والطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوه جنوبًا، والاطمئنان على توفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية استعدادا لاستقبال أي حالات طارئة.

كما وجه محافظ مطروح لرؤساء المدن بتكثيف حملات النظافة العامة خاصة بمحيط الكنائس و الشوارع والاماكن والحدائق العامة والشوارع الرئيسية بالمحافظة وازالة أي اشغالات استعداداّ لاستقبال اعياد الاخوة المسحيين..

كذلك إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين خلال فترة الاعياد ، وتوفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك والاطمئنان على توفير اسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55559582
تصميم وتطوير