الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

محافظ مطروح : استمرار عمل غرفة عمليات المحافظة لمتابعة حالة الطقس الغير مستقر

محافظ مطروح : استمرار عمل غرفة عمليات المحافظة لمتابعة حالة الطقس الغير مستقر

كتب أحمد ماهر
أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية ، مشيرا بأن أجهزة المحافظة التنفيذية من رؤساء المدن وفرق الطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحي واصلت جهودها على مدار اليوم ومساء ليلة أمس في سحب تراكمات مياه الامطار على الطريق الدولي الساحلي وداخل المدن بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين .
وأكد المحافظ بأن كافة قطاعات المحافظة علي أعلي درجة من الاستعداد حتى انتهاء موجة الطقس السيء وعودة الأمور لطبيعتها . مشيرا إلى أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزراء وزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس الغير مستقر .
وكان محافظ مطروح قد أصدرتوجيهاته إلي رؤساء المدن والمراكز الثمانية باستمرار رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة. مع تكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأحوال الجوية ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه لإزالة أي تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار لتيسير حركة المرور والتيسير على المواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48275952
تصميم وتطوير