الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

“محافظ كفر الشيخ” يفاجئ عدد من المنشأت الصحية والتعليمية بالحامول ويتوعد بمحاسبة المقصرين

“محافظ كفر الشيخ” يفاجئ عدد من المنشأت الصحية والتعليمية بالحامول ويتوعد بمحاسبة المقصرين

كتب – إبراهيم عبد المقصود

فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، بزيارته عدد من المنشأت الصحية والتعليمية والشبابية والخدمية بمدينة الحامول، للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،

حيث زار مستشفي الحامول المركزي كما زار المدرسة الإعدادي بنين بالمدينة، كما تفقد فناء المدرسة، ومكتب الوسائل التعليمية بالمدرسة، وغرفة المعلمين، ومعمل الحاسب الألى، ومعمل المدرسة والمكتبة وتعرف على الفعاليات والأنشطة التعليمية، مكلفاً بمتابعة سير العملية التعليمية.

أكد محافظ كفرالشيخ ،أن التعليم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات، وتحقيق التنمية الشاملة، وأنه حريص على متابعة العملية التعليمية بمدارس المحافظة والمدن والقرى، وبناء جيل مبدع قادر على حمل مستقبل الوطن، موجهاً بتمية قدرات الطلاب، وتوسيع مداركهم من خلال الأنشطة التعليمية المختلفة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف المتابعة والمرور، على المنشآت والمصالح الحكومية بالقرى لتحقيق ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمتابعة، وتوفير المستلزمات والأدوات الطبية والادوية بالوحدات الصحية والمستشفيات مؤكداً على حسن معاملة المرضى.

وشدد محافظ كفرالشيخ، خلال جولته عدد من شوارع مدينة الحامول، على رفع المخلفات والقمامة من الشوارع فى تمام الساعة السابعة صباحاً من كل يوم، مع رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ميدانيا وحل مشكلاتهم على الطبيعة، قائلاً ” رضا المواطن أمن قومى ولن يسمح بالتقصير فى الخدمات المقدمة له “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47489468
تصميم وتطوير