الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

محافظ كفر الشيخ : مراكز المعلومات بالوحدات المحلية بكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ : مراكز المعلومات بالوحدات المحلية بكفر الشيخ

منال عبد السلام

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فتح مراكز المعلومات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة للعمل كمراكز تكنولوجية مصغرةمثيل ما تم اتخاذه بالتنسيق بـ 88 مدرسة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وكلف بعض العاملين للعمل بهذه المراكز لخدمة المواطنين.

جاء ذلك نظرا لما تشهده المراكز التكنولوجية من إقبال شديد من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء ،حرصا على راحة المواطن، والحد منالزحام، حفاظاً على صحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن؛ محافظة كفر الشيخ لم تكتف باستقبال راغبي التصالح في المراكز التكنولوجية فقط ، ولكنها اتخذت 4 محاور لخدمة المواطنين،الأولالمراكز التكنولوجية بالمدن والمراكز، و 88 مدرسة، والخدمة الإلكترونية عبر موقع ” محليات ” https://lgs.gov.eg/#/home “، ونظراًلإقبال الكبير من المواطنين، لتقديم طلبات التصالح، وتسديد الـ 25% كجدية تصالح، وفي ظل التيسيرات التي قدمتها المحافظة للراغبين فيالتصالح، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتخفيضات ما بين 25% لـ 40% ، فقرر المحافظ افتتاح المحور الرابعأمام المواطنين بمراكز المعلومات بمراكز المدن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45101083
تصميم وتطوير