الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته عدد من المنشآت الخدمية بالعاصمة

محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته عدد من المنشآت الخدمية بالعاصمة

انيس فودة

فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، بزيارته عدد من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية بمركز كفرالشيخ، حيث تفقد مركز شباب دقلت، وإطمئن على مستوى الخدمات الرياضية المقدمة، بغرفة الأنشطة، والمكتبة، موجهاً برعاية الناشئين والموهوبين رياضياً وتكثيف الأنشطة الرياضية، مكلفاً بتشكيل لجنة لفحص الأنشطة بمركز شباب بدقلت وتلافى جميع الملاحظات والعرض بالتقرير النهائى.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، مدخل قرية دقلت، للتعرف على مستوى النظافة والخدمات بالقرية، مؤكداً على التواصل ميدانيا مع المواطنين وايجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم

وتفقد محافظ كفرالشيخ، مركز الخدمات الإجتماعية بدقلت، مكلفا بفحصه مالياً وادارياً وفنياً .

وتفقد محافظ كفرالشيخ، الوحدة الصحية بقرية دقلت، بمركز كفرالشيخ، تفقد خلالها قسم الأستقبال وعيادة الاسنان والصيدلية، ومكتب التطعيمات، والرائدات الريفيات، مكلفاً لجنة الفحص ماليا وماديا وإداريا.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمتابعة وتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالوحدات الصحية والمستشفيات وحسن معاملة المرضى، كما كلف بتكثيف المرور اليومي والرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى وموجها بتقديم أفضل سبل الرعاية الطبية لهم، وانتظام إجراءات الفحص الطبي وصرف العلاج.

وتابع محافظ كفرالشيخ، أعمال مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية” 100 مليون صحة لدعم صحة المرأة ” بالكشف المبكر عن أمراض الثدى والأمراض غير السارية، والتى تستهدف إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية وصرف العلاج للسيدات من سن 18 عاماً فأكثر_بالمجان، وذلك بالوحدة الصحية بقرية دقلت بمركز كفرالشيخ، مشيداً بجهود العاملين بالمبادرة الرئاسية على مستوى الوحدات الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية على مستوى المحافظة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

مؤكداً أنه سيفاجئ المنشآت الخدمية بالزيارات دون علم أحد، للتأكد من تقديم خدمات جيدة للمواطنين وانضباط العاملين بها.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، دارالأيتام الرضع، بمدينة كفرالشيخ، لافتا أنها تضم 25 طفل من سن يوم إلي 3 سنوات، واطمئن علي مستوى الرعاية المقدمة لهم .

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم إنجي السيد هيكل، مدير دار رعاية الأيتام، وثلاثة من العاملين بدار رعاية الأيتام الرضع علي جهودهم في رعاية الأطفال، مؤكداً علي دعم ورعاية الأيتام والاهتمام بهم.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، جمعية رعاية المكفوفين وأسرهم، مؤكداً أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل علي توفير سبل الدعم والرعاية لهؤلاء الفئة والاهتمام بهم والعمل علي تذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على تمكينهم ودمجهم في المجتمع فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن….داعياً المجتمع الى المشاركة فى الإهتمام بهؤلاء الأطفال.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، المؤسسة الإيوائية للبنين بمدينة كفرالشيخ، واطمئن علي الأيتام من سن 6 سنوات إلي 17 سنة، كما تفقد المطبخ، وغرف الإعاشة ومخزن الأطعمة.

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم أيمن وصفي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيتام للبنين، وخالد شنح، المعلم بالمؤسسة، لجهودهم المبذولة وتميزهم في أداء عملهم.

مشيرًا إلى أن الكفالة ليست مادية فقط، بل تشمل التربية والتوجيه فى جو يسوده المحبة والعطف والأمان والسلام الاجتماعي.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، المدخل الشرقى لمدينة كفرالشيخ، بعد تشغيل المدخل فى الإتجاهين، لتخفيف التكدس المرورى من وإلى منطقة الموقف العمومى ومدينة كفر الشيخ، وتحقيق السيولة المرورية وفصل حركة المشاه عن السيارات لضمان سلامتهم.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، الموقف العمومي بكفرالشيخ، وتعرف على خطة التشغيل اليومى لمجمع المواقف، مكلفاً برفع جميع الإشغالات، والاهتمام بنظافة مجمع المواقف.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بفتح وسائل التواصل مع المواطنين والإستماع الى مشاكلهم وايجاد الحلول العاجلة لها، قائلاً ” رضا المواطن أمن قومى ونعمل على تحسين جودة الحياه له “

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47575338
تصميم وتطوير