الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

محافظ قنا ينهي تعاقد محل نظارات مع التأمين الصحي بعد شكوى مواطن من الاستغلال

محافظ قنا ينهي تعاقد محل نظارات مع التأمين الصحي بعد شكوى مواطن من الاستغلال

كتب محمد حمام

في استجابة سريعة من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لشكوى مواطن من استغلال تعرض له من قبل محل نظارات طبية متعاقد مع الهيئة العامة للتأمين الصحي لجنوب الصعيد – فرع قنا ، طلب المحل من المواطن دفع مبلغ ٢٠٠ جنيه، علما بأن هذه الخدمة تعطى للمواطن تحت مظلة التأمين الصحي.

هذا و استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على الفور المواطن الشاكي بمكتبه، واستمع إليه وأمر علي الفور بتوفير سيارة من ديوان عام محافظه قنا تصطحب المواطن إلى مقر التأمين الصحي وتقديم كافه الخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن وعمل نظارة طبيبه مقدمه له .

ومن جانبه قرر المحافظ، فسخ التعاقد المبرم بين التأمين الصحي ومحل النظارات موضوع الشكوى، مؤكدا بأنه لن يسمح بأي استغلال للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع صحة المواطنين في المقام الأول مع توفير كافة سبل الرعاية لضمان تقديم أفضل خدمة صحيه مقدمه لهم .

أشار إلى أن التأمين الصحي هو نظام تكافلي يجري من خلاله تقديم خدمات طبية لجميع فئات المجتمع دون تمييز وتكفل الدولة غير القادرين، بهدف تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة مع ضمان التوزيع العادل والمساواة بين المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52309395
تصميم وتطوير