الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

محافظ قنا يتفقد محال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة

محافظ قنا يتفقد محال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة

كتب محمد حمام

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، صباح اليوم الاثنين جولة تفقدية لمحال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة ، برفقة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، لدراسة المقترحات التى قدمها عدد من الشباب مستأجرى محال المعرض خلال اجتماع الأسبوع الماضى ،والتى من شأنها زيادة حركة البيع والشراء والقيمة التنافسية لمحلات المعرض .

وأوضح محافظ قنا أن المعرض الدائم لمنتجات الشباب مقام على مساحة ٥١٠ متر ، ويضم ٣٤ محل موزعة على طابقين، بالإضافة إلى صالة عرض بمساحة ٢٠٠ متر ، مؤكدا أن المعرض يحتل موقعا استراتيجي متميزا وسط مدينة قنا، و يساهم فى رواج المنتجات المعروضة به ، مشيرا إلى أن محال المعرض تستحق قيمة ايجارية أعلى من القيمة الحالية، ولذلك سيتم طرح هذه المحلات فى مزاد علنى عقب إنتهاء مدة التعاقد الحالية بعد عامين ، بهدف تعزيز موارد المحافظة وتعظيم الإستفادة من الأصول التابعة لها .

هذا ووجه ” الداودى” المسئولين بدراسة المقترحات التى تم عرضها من قِبل مستأجرى تلك المحال ، وإمكانية تنفيذها لتطوير المعرض وجذب المزيد من زواره ، وزيادة حركة البيع والشراء .

يذكر أن محافظة قنا انتهجت مؤخرا سياسة الطرح لتأجير الأصول التابعة لها من خلال المزاد العلنى لتحقيق أعلى سعر بما يعود بالنفع على خزينة المحافظة .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52489321
تصميم وتطوير