الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

محافظ سوهاج يكرم أبطال أفريقيا للقوة ومصارعة الذراعين

محافظ سوهاج يكرم أبطال أفريقيا للقوة ومصارعة الذراعين

سوهاج – حشمت عدوي

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، لاعبي المنتخب المصري، من أبناء سوهاج، الذين شاركوا في بطولة أفريقيا العاشرة للقوة ومصارعة الذراعين، والتي أقيمت بدولة مالي خلال شهر يوليو الجاري.
وقدم محافظ سوهاج شهادة تقدير وميدالية المحافظة لكلا من اللاعب عماد الدين علاء، لاعب نادي إدفا الرياضي، والذي شارك في مسابقة الوزن المفتوح رجال، وحصل على الميدالية الفضية، واللاعب علي محمد هاشم، من مركز طهطا، لاعب نادي طلائع الجيش بالقاهرة، والذي شارك في مسابقات الناشئين تحت 21 سنة وحصل على الميدالية الذهبية.
وأكد محافظ سوهاج على دعمه للرياضة والرياضيين بسوهاج، مشيرًا إلى أن الرياضة تعمل على تحقيق التوازن وتساهم في بناء العقل السليم، وتنشيط الذهن، فضلاً عن تنمية القيم، والاخلاق، مشيداً بأبناء المحافظة لتميزهم المستمر في جميع المجالات.
كما كرم المحافظ كلا من طارق الحداد رئيس منطقة سوهاج للقوة البدنية، وفواز فضيل فواز مدير نادي إدفا الرياضي، بحضور ممدوح طلب مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44237360
تصميم وتطوير