الثلاثاء الموافق 17 - سبتمبر - 2019م

محافظ سوهاج يفتتح المعرض الدائم للتربية الفنية لمديرية التربية والتعليم العلاقات العامة

محافظ سوهاج يفتتح المعرض الدائم للتربية الفنية لمديرية التربية والتعليم العلاقات العامة

12910623_478080069042950_1934106378_n

 

 

 

 

 

 

كتب علاء المغربى
افتتح السيد الدكتور الوزير / أيمن عبد المنعم… محافظ سوهاج اليوم المعرض الدائم للتربية الفنية لمديرية التربية والتعليم بمدرسة البطل علي عثمان الإعدادية بنين بسوهاج ، وذلك بحضور السيد أ/ عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والسيد أ/ محمود الضبع مدير عام التعليم بسوهاج ، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة .
واستقبلت المدرسة السيد المحافظ بترحاب حافل من الحضور والمعلمين وطلاب معسكر الكشافة وبراعم الأطفال من مختلف المدارس المشاركة في الافتتاح. وقام سيادته بتفقد المعرض الذي أقيم بمجهودات ذاتية وعمل مشترك بين معلمين وطلاب أسرة التربية والتعليم على رأسهم السيد ا/ نجوى أحمد محمد موجة عام التربية الفنية.
وقد أبدى السيد المحافظ عن سعادته بالأعمال الفنية الرائعة التي تضم أشكال مختلفة من الألواح الفنية وأعمال النسيج اليدوية والسيراميك والزجاج والأشغال اليدوية وأشغال الجلد والرمل.
وقال سيادته أنه لابد أن نؤمن إذا أردنا أن نصلح المجتمع يجب نصلح التعليم وهذا بالتأكيد إلى جانب دور التربية الذي يعد الأساس ومفتاح التعليم وأن دور المدرسة والمعلم ينعكس في أولادنا الطلاب وعلينا أن نتفانى في العمل والإجتهاد ،مشيرا أن التميز هو الأصعب والأساس وهذا ما تحاول فعله مديرية التربية والتعليم بعد استيقاظها مرة أخرى بسوهاج وقال سيادته بأن هذا يرجع للقائمين والعاملين بالتربية والتعليم. وأضاف بأن هذا المعرض يمثل تحديا للآخرين وخاصة أعداء النجاح وأنه بالإرادة والعزيمة يمكن الوصول لأعلى مستوى.
وأكد سيادته بأنه سيعطي دور للنشاطات التي تقوم بها للتربية والتعليم التي تعد قاطرة للتنمية في معرض صنع في سوهاج القادم ، وسيتم البدء في عمل مدارس صناعية في المناطق الصناعية المخلتفة بسوهاج ليكون هناك ربط بين العملية التعليمية وسوق العمل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34161615
تصميم وتطوير