الأربعاء الموافق 12 - أغسطس - 2020م

“محافظ سوهاج” يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري|صور

“محافظ سوهاج” يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري|صور

عبدالعزيز محسن

 

 

 

وضع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، صباح اليوم، يرافقه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعميد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة اكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام المحافظة بمناسبة عيد سوهاج القومي، بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية.

 

 

 

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ استقبل اليوم بمكتبه المهنئين من القيادات التنفيذية، والأمنية، والدينية، والشخصيات العامة بالمحافظة، كما هنأ المحافظ شعب وأهالي محافظة سوهاج بالعيد القومي.

 

 

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن السيد المحافظ قد ألغى مظاهر الاحتفالات العامة بالعيد القومي هذا العام تضامناً مع أسر الشهداء من أبناء المحافظة، واقتصر الاحتفال على وضع إكليل الزهور، مشيراً إلى أن السيد المحافظ تقدم صباح اليوم الجنازة العسكرية لشهيد سوهاج بإقصاص المراغة أمين شرطة كرم محمد، وأدى واجب العزاء في الشهيد أمين شرطة عمر منازع بقرية شطورة بالمراغة.

 

 

يذكر أن محافظة سوهاج تحتفل بعيدها القومي في العاشر من ابريل من كل عام، احتفالا ببسالة ونضال أهالي جهينة في مقاومة الحملة الفرنسية من خلال ملحمة وطنية، وتم تحديد هذا اليوم لتخليدها في تاريخ النضال الوطني المصري، والذي يبين مدى لحمة وترابط الشعب المصري على مر العصور في الدفاع عن أراضيه، وعن وطننا الغالي مصر، مضحيا بكل غالي وعزيز في سبيل أمن الوطن وسلامة أراضيه.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42881128
تصميم وتطوير