الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

“محافظ سوهاج” يتابع عملية فرز الأصوات من غرفة العمليات الرئيسية

“محافظ سوهاج” يتابع عملية فرز الأصوات من غرفة العمليات الرئيسية

عبدالعزيز محسن 

 

 

 

يتابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، عملية فرز الأصوات باللجان المختلفة، بحضور اللواء خالد شعيب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومختلف القيادات والأجهزة المعنية.

 

 

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره للجهد المبذول من جميع الأجهزة المشاركة في تنظيم عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وخاصةً رجال القوات المسلحة والشرطة، والقضاة والمستشارين، لكي تظهر تلك العملية الدستورية بالشكل الحضاري الذي ظهرت به أمام العالم.

 

 

ووجه “الأنصاري” الشكر للشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي سوهاج خاصة، بمناسبة استكمال هذا الاستحقاق الدستوري الهام، ومشاركتهم بكثافة للتصويت بمختلف اللجان الإنتخابية، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد أن الشعب المصري يسعى من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء.

 

وقدم اللواء خالد شعيب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة درع تذكاري لمحافظ سوهاج، تقديراً للجهد المبذول من المحافظة، والقيادات التنفيذية، ورؤساء الوحدات المحلية، وأجهزة المحافظة المختلفة، والدعم اللوجستي المقدم، لإنجاح المنظومة وإنتهاء عملية الإستفتاء بهذا الشكل الحضاري المنظم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32625486
تصميم وتطوير