الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

محافظ سوهاج : المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى

محافظ سوهاج : المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى

عبدالعزيز محسن

 

 

 

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية هو واجب وطنى من المقام الاول، مشيراً الى أن التخاذل فى المشاركة يعنى التفريط فى المكتسبات التى تحققت على أرض الوطن خلال الخمس سنوات الماضية.. جاء ذلك خلال مشاركته فى الندوة التى أقامتها مديرية الشئون الصحية، واستضافتها جامعة سوهاج، للتوعية بأهمية المشاركة فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 


وأوضح المحافظ أن مصر تحملت الكثير خلال السنوات الماضية، واستطاعت التغلب على العديد من التحديات بفضل القيادة السياسية الواعية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ووعى الشعب المصرى واستيعابه للظروف التى تمر بها المنطقة، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تستوجب العمل والصبر والايمان بأن القادم أفضل، لافتاُ إلى أن الدساتير فى مختلف بلدان العالم تشهد تعديلات تهدف إلى تحريك المجتمعات نحو الإتجاهات الإيجابية لتحقيق الإستقرار وضمان استمرار الإصلاح، داعياً الى قراءة تلك التعديلات والإطلاع عليها، وإدراك حجم المسئولية فى تلك المرحلة التاريخية التى تمر بها مصر.

 


وأشاد “الأنصارى” بمجهودات مديرية الصحة، موجها التحية للرائدات الريفيات على دورهن القوى والفعال فى كافة الحملات التى تقوم بها وزارة الصحة وخاصة فى حملة 100 مليون صحة والتى استطاعت الرائدات الريفيات فيها الوصول لكل مواطن بالقرى والنجوع وحثهم على اهمية المشاركة بالحملة التى تمكنت من فحص أكثر من 49 مليون مواطن، مؤكداً على دور الرائدات الريفيات فى تحفيز المواطنين للمشاركة فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
ومن جانبه أوضح الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن الندوة تهدف الى التوعية بأهمية المشاركة الايجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وأهمية صوت كل فرد، مع بيان أهمية دور الرائدات الريفيات فى الوصول الى المواطنين بالقرى والنجوع وحثهم على المشاركة.
حضر الندوة الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وعدد من مديرى الادارات الصحية، والمستشفيات العامة، والتأمين الصحى، فضلاً عن الرائدات الريفيات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32657223
تصميم وتطوير