الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

محافظ بورسعيد ووفد من مستثمري ورجال أعمال بورسعيد فى زيارة لميناء شرق_بورسعيد

محافظ بورسعيد ووفد من مستثمري ورجال أعمال بورسعيد فى زيارة لميناء شرق_بورسعيد

محمد نوفل

 

 

استقبل اللواء محمد_برايه نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الشمالي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ووفد من رجال الأعمال بميناء شرق_بورسعيد وذلك للتعرف على الفرص الاستثمارية والمشروعات المقامة والجارى تنفيذها بالمنطقة ومشاهدة عمليات تحسين التربة والأرصفة الجديدة ومستجدات الأعمال بالمنطقة الصناعية .

 

 

 

في بداية اللقاء رحب نائب_رئيس_المنطقة_الاقتصادية بالسيد المحافظ والوفد المرافق له معرباً عن سعادته باهتمام الوفد بزيارة المنطقة الاقتصادية والتعرف عليها عن قرب ومناقشة الفرص الاستثمارية فى ظل منح الهيئة_الإقتصادية مزيد من الاعفاءات والحوافز للمستثمرين .

 

 

وعقب اللقاء تضمنت الزيارة تفقد المطور_الصناعي (شركة شرق بورسعيد للتنمية ) حيث قام اللواء برايه بشرح تفصيلي عن المنطقة الصناعية ، وفرص الاستثمار المتاحة بها مع التركيز على أعمال البنية التحتية وتحسين التربة واستراتيجية وأهداف المنطقة الإقتصادية 2020 -2025 وقطاعات وتوطين الصناعات المستهدفة مثل تموين السفن وصناعة السيارات ومواد البناء والمواد الفعالة للمنتجات الدوائية وعربات السكك الحديدية والإجراءات الجاري تنفيذها لتسهيل حركة انتقال البضائع والأفراد إلى منطقة_شرق_بورسعيد من خلال أنفاق 30 يونيو، وانعكاس ذلك على تنمية سيناء وخلق فرص عمل للشباب .

 

 

كما تضمنت الجولة التفقدية زيارة مصنع شرق بورسعيد لصناعات الأحذية المقام على مساحة 4 آلاف متر والذى يوفر فرص عمل مباشرة 45 عامل ويعمل بطاقة إنتاجية 50 ألف حذاء فى الشهر، كما زار الوفد شركة انترناشيونال_دراج_أجنسي للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية.

 

 

من جهته أعرب اللواء عادل_الغضبان محافظ بورسعيد عن سعادته بزيارة منطقة شرق_بورسعيد المنطقة الواعدة التى تسير بخطى سريعة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة مع صفوة رجال أعمال بورسعيد من أجل مشاهدة ما يتم من مشروعات ولمناقشة فرص الاستثمار بها وتوطين الصناعات الهامة للسوق المحلية كالدهانات والمنسوجات وصناعة الكاوتش وضفائر الكهرباء بالمنطقة .

 

 

وأضاف أنه سوف يعقد مؤتمر اقتصادي لتنمية منطقة شرق بورسعيد يوم 18/9 تحت رعاية #رئيس_الوزراء، يدعو فيه جميع رجال الأعمال بمصر وخاصة رجال أعمال بورسعيد للاستثمار فى هذه المنطقة لما تتمتع به من مزايا وإعفاءات تجعلها المنافس الأكبر ضمن المناطق الاقتصادية فى العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53752852
تصميم وتطوير