الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

محافظ الوادي الجديد يعلن ادراج مستثمرين لإقامة مدرسة خاصة للمتفوقين

محافظ الوادي الجديد يعلن ادراج مستثمرين لإقامة مدرسة خاصة للمتفوقين

الوادي الجديد – راندا شوقي

وافق رئيس هيئة الابنية التعليمية، اللواء يسري عبد الله سالم، خلال زيارته ، لمحافظة الوادي الجديد ،علي ادراج المستثمرين في اقامة مدرسة خاصة للمتفوقين علي أرض محافظة الوادي الجديد ،بالشراكة مع المستثمر والاشراف الهندسي والفني عليه .
من جانبه أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، انه تم تخصيص 10 الاف متر مربع بمدينة الخارجة لا قامة مدرسة للمتفوقين بنظام الشراكة مع احد المستثمرين الجادين بالمحافظة .
وأكد عشماوي ،انه جاري التنسيق حاليا مع احد المستثمرين للبدء في خطوات لاقامة المدرسة خلال الفترة القليلة المقبلة علي ارض المحافظة تكون علي مستوي عال من الخدمات التعليمية والمستوي الفني والتقني وبمصروفات مدرسية يتم تحديده بشكل لاحق مع المستثمر صاحب المدرسة .
وكان رئيس هيئة الابنية التعليمية زار الوادي الجديد اليوم الاحد في زيارة تفقدية لعدد من المدارس بمركز الخارجة ومناقشة مطالب محافظة الوادي الجديد من اعمال الصيانة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32651992
تصميم وتطوير