الأحد الموافق 16 - مايو - 2021م

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الحالة العامة داخل المستشفيات

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الحالة العامة داخل المستشفيات

 

 

محمود عشري

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد ابوزيد، بالمرور الميداني والمتابعة المستمرة لمنظومة القطاع الصحي، من خلال متابعة الحالة العامة داخل المستشفيات، والتأكد من توفير المستلزمات الطبية والوقائية، ضمن خطة المحافظة لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتابع نائب محافظ المنيا، بحضور الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة، الحالة العامة داخل مستشفي مصر الحرة، حيث تفقد الاعمال الانشائية لمركز الامراض الوراثية والذي يعد ضمن 6 مراكز على مستوي محافظات الجمهورية، كما تابع أعمال تجهيز وتشغيل رعاية الأطفال بسعة 8 اسره، كما تفقد نائب المحافظ دار سلام بمستشفى مصر الحرة والمخصصة لرعاية الأطفال من “كرماء النسب” وتخضع لاشراف مديرية الصحة.

وتفقد نائب المحافظ، قسم العزل بمستشفي الحميات بمدينة المنيا، لمتابعة الحالة العامة للمرضي، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية، كما تم متابعة اعمال تطوير المرحلة الثانية داخل المستشفى، والاعمال الانشائية لتأنك الاكسجين الإضافي ضمن خطة الدولة لتوافر كميات الاكسجين بالاستمرار لاتخاذ كافة التدابير اللازمة.

ونقل نائب المحافظ، تحيات الشكر والاجلال المقدمة من محافظ المنيا للأطقم الطبية والتمريض، نظير الجهود المبذولة في إدارة الظروف التي تمر بها البلاد لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

هذا وقد تفقد محافظ المنيا، المخزن الإقليمي للأدوية بحي غرب مدينة المنيا، للتأكد من توافر الأرصدة الكافية من الأدوية وخاصة المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد، موجها بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والمتابعة المستمرة للأرصدة والصادر والوارد للمخزن من خلال قاعدة البيانات الالكترونية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50336030
تصميم وتطوير