الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

محافظ المنيا يفتتح محطة الغاز الطبيعي بمركز أبوقرقاص

محافظ المنيا يفتتح محطة الغاز الطبيعي بمركز أبوقرقاص

حجازى الرفاعى

افتتح اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم محطة الغاز الطبيعي بمركز أبوقرقاص ، والتى تخدم حوالي 20 ألف عميل بمدينة الفكرية.

ونقل المحافظ تهانيه لأهالى مدينة أبوقرقاص على دخول الغاز الطبيعي بها وأعلن البدء في الأعمال الخاصة بمحطة الغاز الطبيعي بمركز مطاى والتي ستخدم مراكز مطاى وسمالوط وبنى مزار.

وأكد المحافظ أن توصيل الغاز الطبيعي للمنازل له أهمية خاصة حيث يوفر الكثير من المزايا والتي من أهمها توفير الجهد والوقت والأموال في ظل ارتفاع أسعار البوتاجاز والذي يكلف الدولة عبئا اقتصاديا كبيرا ،موضحا أنه يعتبر نقلة وطفرة نوعية هامة في خريطة التنمية الشاملة لما له من مردود إيجابي واضح ينعكس على المواطن بشكل مباشر وغير مباشر .

وأشار إلى أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي بمحافظة المنيا يستهدف التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية والمنشآت التجارية والصناعية للتيسير على المواطنين وتحقيق استفادة أكبر من خلال توفير خدمة نظيفة وحضارية وصديقة للبيئة داخل المحافظة.

من جانبه أعلن المهندس بهى الدين ابو المجد مدير عام منطقة المنيا بشركة وادى النيل للغاز الطبيعى ان هناك حوالى 85 الف عميل بمدينة المنيا و20 الف عميل بمدينة الفكرية ، كما انه جارى العمل لإنهاء الاجراءات الخاصة بمحطة الغاز الطبيعى بمركز مطاى ، والتي تخدم حوالى 70 الف عميل ب3 مراكز وأضاف انه من المتوقع ان يصل الغاز الطبيعى لجميع مراكز المحافظة بحلول عام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34912335
تصميم وتطوير