السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

محافظ المنيا يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

محافظ المنيا يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

كتب -محمود عشري

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2019/2020 للشهادات وصفوف النقل بجميع المراحل ، حيث تبدأ الامتحانات يوم 9 يناير وتنتهى يوم 23 يناير للعام 2020.

وجه المحافظ الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتاكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة، والقيام بالمرور الميداني للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة قبل إجراء الامتحانات بوقت كافي .

كما وجه المحافظ بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لرفع أية اشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات .

من جانبه أوضح محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن امتحانات التعليم العام لصفوف النقل في مراحل التعليم ( ابتدائي – اعدادي ) تبدأ في 9 يناير وتنتهي في 15 يناير، وامتحانات الشهادة الإعدادية من 16 يناير وتنتهي في 23 يناير، وامتحانات النقل لمراحل التعليم الثانوي العام ( الأول والثاني ) طبقا للجداول المرسلة من الوزارة تبدأ في 11 يناير وتنتهي في 23 يناير.

واضاف ان امتحانات التعليم الفني ( تجاري – صناعي – زراعي ) تبدا في 31 ديسمبر الحالي وتنتهي في 23 يناير للعام 2020.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47464071
تصميم وتطوير