الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

محافظ المنيا يشهد حفل تأبين الشهيد محمد وحيد حبشي

محافظ المنيا يشهد حفل تأبين الشهيد محمد وحيد حبشي

كتب علاء المنياوي 

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، حفل تأبين الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي، والذي أقامته مدرسة الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي، الثانوية بنات ( الثانوية الجديدة بنات سابقا)، والذي استشهد في اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية بمنطقة الواحات في الجيزة.

 

حضر حفل التأبين اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، والدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والعقيد أكرم علي، المستشار العسكري، ومحمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم والنائب شادي ابوالعلا وممثلي بيت العائلة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

 

قال المحافظ إن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصرارًا لمحاربته والقضاء عليه، وأن جموع الشعب المصري تقف خلف الشرطة والجيش في تصديهم للإرهاب ودحره تمامًاً ، 

 

وأشار المحافظ إلى أهمية تكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لسحق الإرهاب الأسود والتصدي لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الوطن الذي سنستمر في بنائه والسير في طريق تحقيق التنمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33435140
تصميم وتطوير