السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

محافظ المنيا يستقبل وفد منظمة الامم المتحده للفون ويؤكد ان مصر لا تتهاون مع الارهاب

محافظ المنيا يستقبل وفد منظمة الامم المتحده للفون ويؤكد ان مصر لا تتهاون مع الارهاب

resized_DSC_0120

حجازى الرفاعى
استقبل اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا وفدا من منظمة الأمم المتحدة للفنون “يونارتس”، اليوم ، حيث سيقوم الوفد بتقديم واجب العزاء لأسر وأهالي شهداء الإرهاب الغاشم من أبناء محافظة المنيا ، كما سيبحث الوفد تقديم دعم ومساعدات في صورة مشروعات صغيرة لتعُين أسر الشهداء على الحياة بعد فقدان عائلهم بهدف وضع حلول عملية لتنميه قري الشهداء.

ضم الوفد عدد من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين ورموز العمل العام بالإضافة إلى ممثلي من هيئات ومنظمات منها منظمة الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية.

من جانبه أكد المحافظ أن مصر أثبتت أنها قادرة وقوية ولا يستطع احد أن يكسر إرادتها وعزيمتها ، موضحا أن الشعب بوحدته مع الجيش يصنعون أعظم ملحمة وأعرب عن شعوره بالفخر والانتماء لهذا البلد .

وطالب الجميع بالحفاظ على مصر لان مصر صارت الأمان والملاذ للمنطقة بأكملها ،وهناك دول عديدة حاربت الإرهاب بشكل صوري فقط أما مصر فهي الدولة الوحيدة التي تحارب بقوة وعقيدة وإخلاص.

وشدد المحافظ انه لا تفاوض ولا سياسة مع الإرهابيين ،موضحا أن الآلام لازالت تغمرنا ولكن من الضروري التركيز حاليا على الآمال لتنمية بلدنا وأوضح أن المنيا ستستضيف يومي 25-26 الجاري مؤتمرا اقتصاديا لبحث فرص الاستثمار في إقليم شمال الصعيد للعمل على فتح المجال لتوفير فرص عمل للشباب في المرحلة القادمة لمساعدة أبنائنا في الحياة والاستقرار في وطنهم بعيدا عن المخاطرة بأرواحهم.

من جانبه قال الدكتور نبيل رزق المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وإفريقيا ورئيس الوفد ان الزيارة تستهدف تقديم واجب العزاء لأهالي الشهداء ودراسة وبحث الحلول العملية لتقديم مساعدات لأسر الشهداء ، وإيمانا من المشاركين بأهمية نبذ العنف والإرهاب والتعصب بكافة أشكاله والحث على السلام والتعايش السلمي بين البشر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50303706
تصميم وتطوير