الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

محافظ المنيا يتفقد مستشفى مصر الحرة ويتابع صرف العلاج لاحدى الحالات

محافظ المنيا يتفقد مستشفى مصر الحرة ويتابع صرف العلاج لاحدى الحالات

كتب -محمود عشري

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، صباح اليوم، مستشفي مصر الحرة الواقعة بحي غرب المدينة، وذلك ضمن جولاته المفاجاة بكافة المؤسسات والمراكز الخدمية لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمرضى والاهالى من أبناء المحافظة .

رافق المحافظ خلال جولته دكتور احمد ابو السعود مدير المستشفى وهشام فايز نائب رئيس المركز، حيث تفقد المحافظ عددا من أقسام المستشفي منها قسم الاستقبال وصيدلية المستشفى وعيادة الأسنان ومعمل التحاليل وشباك التذاكر وقسم الباطنة والحضانات والتعقيم المركزي ودار الايتام والاطفال مجهولى الهوية.

وشددعلي الاهتمام بمستوى النظافة داخل كل الأقسام حفاظاً على صحة المواطنين ومنعاً لانتشار الأمراض.

كما وجه المحافظ باجراء اعمال صيانة للكهرباء على مستوى المستشفى تحسباً لاى احداث طارئة، ومشدداً على الاهتمام بنظافة وتعقيم الادوات والاجهزة الطبية المستخدمة داخل عيادة الاسنان منعاً لانتشار الامراض وحفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

والتقي المحافظ بعدد من المرضى والمترددين على المستشفي واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا، كما طالب المحافظ مدير المستشفى باتخاذ الاجرءات اللازمة نحو تطوير نظام تسجيل المواطنين بشباك التذاكر ليتحول الى نظام الكترونى عن طريق الحاسب الالى ، ووضع الية لعمل ذلك للتقليل من حدة التزاحم وتوفير الوقت والجهد على المواطنين من ابناء المحافظة.

وتابع المحافظ خلال جولته أعمال صرف الأدوية لإحدى الحالات المرضية من صيدلية المستشفى ، موجهاً بتوضيح طريقة تناول العلاج للمرضى بشكل مبسط خاصة لكبار السن ممن لا يجيدون القراءة والكتابة، كما كلف المحافظ مدير المستشفى بحصر كافة احتياجات المستشفى من ادوية ومستلزمات طبية لاتخاذ ما يلزم لتوفيرها بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47547518
تصميم وتطوير