الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

محافظ المنيا ومدير الأمن يستقبلان لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب

محافظ المنيا ومدير الأمن يستقبلان لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب

المنيا : حمد الترهونى ..

استقبل عصام البديوى محافظ المنيا صباح اليوم ، لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب برئاسة النائب محمد على يوسف رئيس اللجنة، ومحمد المرشدى وهاني ابوالسعود وكلاء اللجنة وبحضور اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا ونواب محافظة المنيا في البرلمان ، وممثلين عن الصندوق الاجتماعي للتنمية.
تهدف الزيارة إلى رسم خريطة المشروعات الصغيرة في مصر بالتعاون مع المحافظة ورؤساء الجامعات ومراكز البحوث بها وكذلك التواصل مع شباب المحافظات ، وتفعيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص العمل المناسبة لهم والحد من البطالة من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
كما تبحث اللجنة خلال تواجدها بالمحافظة مقومات الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة بها إلى جانب عدد من المعوقات التي تواجه الاستثمار والآليات المقترحة للتغلب عليه .
أكد المحافظ على أهمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الشاملة ومواجهة البطالة ،وقال إن برنامج الزيارة اليوم يتضمن اللجنة زيارة المنطقة الصناعية، وعقد لقاء مع مستثمري المنطقة الصناعية ولقاء مع أصحاب المحاجر والعمال ،إلى جانب زيارة عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية. كما ستعقد اللجنة لقاءا مع شباب المحافظة بقاعة المؤتمرات بالجامعة غدا وسيتم تنظيم معرض لمنتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة .

 

 

ثث

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32570568
تصميم وتطوير