الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

محافظ المنيا: عدم توصيل المرافق للمخالفين لطلاء واجهات المبانى وتقسيم المدن لمناطق

محافظ المنيا: عدم توصيل المرافق للمخالفين لطلاء واجهات المبانى وتقسيم المدن لمناطق

محمود عشري

وجه اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا رؤساء المراكز المختلفة على مستوى المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري للتأكد من جاهزية مخرات السيول والمعدات وعمل كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة أية طوارئ أو أزمات محتملة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، اللواء حمدى أبو شناف، مساعد مدير الأمن، العقيد وفقى سعد، المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية على مستوى محافظة المنيا.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة بذل المزيد من الجهد في خطة العام المالي الحالي 2019/2020، وخاصة عقب الانتهاء من تنفيذ خطة العام السابق بنسبة نجاح 100 %، مؤكداً على ضرورة تلاشى العوائق التي تقف أمام تنفيذ الخطة الموحدة والاستثمارية للمحافظة، لافتاً الى أنه لا تهاون مع المقصرين والمتقاعسين عن التنفيذ في الوقت المحدد.

وجه المحافظ رؤساء المدن بتقسيم كل مدينة الى مناطق لتسهيل عملية طلاء واجهات المباني والانتهاء منها في الموعد المحدد قبل نهاية العام الحالي، مُشيراً الى أهمية العمل بالتوازي مع مناطق طريق مصر – أسوان الزراعي ومداخل القرى على مستوى كافة مراكز المحافظة، مشددا على عدم توصيل أية مرافق الى العقارات الحديثة التي لم تقم بطلاء الواجهات.

أكد المحافظ على الاستمرار في تحقيق أعلى نسب في التنفيذ لإزالة كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة، وخاصة مع اقتراب الموجة 14 من حملات استرداد أملاك الدولة وحق الشعب، كما وجه بتفعيل القانون رقم 229 لسنة 2019 والخاص بالتصالح في مخالفات البناء وضرورة الإسراع في تلقى الطلبات وتيسير الإجراءات على المواطنين وعمل المزيد من حملات التوعية حول أهمية هذا الموضوع الحيوي، سعياً للوصول الى رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة وتحقيقاً للصالح العام.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بالتشجير وإزالة المخلفات بشكل يومي والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمراكز والمدن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45830506
تصميم وتطوير