الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

محافظ المنوفية يوافق على إنشاء محطة لرفع مياه الصرف في أشمون

محافظ المنوفية يوافق على إنشاء محطة لرفع مياه الصرف في أشمون

احمد عنانى

أصدر محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، قرارًا باستثناء قطعة أرض بمساحة 562 مترًا مربعًا من شرط الموقع بقرية أبو رقبة التابع لمركز أشمون لإقامة محطة رفع لمياه الصرف الصحي في استجابة منه للطلب المقدم من أهالي القرية.

تقدم أهالي “أبو رقبة” بطلب لاستثناء قطعة أرض تم شرائها بالجهود الذاتية لإنشاء محطة رفع مياه الصرف من شرط الموقع، لأنه كان قد تم رفض الموقع من قبل اللجنة المشكلة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بحسب ما جاء فى تقرير اللجنة، والتي ذكرت “الموقع المقترح مرفوض فنيًا لوقوعه خارج الحيز العمراني المعتمد من الهيئة العامة للتخطيط العمراني مما يؤدي لزيادة الأعماق”.

ومع عدم وجود أماكن بديلة في القرية لإقامة المشروع أصدر المحافظ قراره باستثناء قطعة الأرض من شرط الموقع مؤكدَا على أنه يجب إيجاد حلول غير تقليدية لتذليل العقبات التي تعوق مثل هذه المشروعات الحيوية والتي تمس حياة المواطن والتعامل معها بروح القانون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32653171
تصميم وتطوير