السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية بالمواطنين لفحص طلبات الأهالي

محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية بالمواطنين لفحص طلبات الأهالي

كتب / أنور علي عبدالرحمن
قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بفحص عدد من الطلبات خلال لقائه علي مدار يومين بالمواطنين وعلى رأسها المعوقات الخاصة بتوصيل خدمة الصرف الصحى لقرى زوير وسلكا بناءًا علي شكوي عدد من الأهالي، حيث أكد المحافظ بأنه تم التوصل لحل بالتراضى مع أصحاب قطعة الأرض المقترح إنشاء غرفة دفع لعداية أسفل بحر شبين الكوم وذلك لربطها بمحطة صرف الغورى وسيتم صرف التعويضات اللازمة لأصحاب قطعة الأرض المشار إليها وإتخاذ باقى الإجراءات القانونية اللازمة، وأكد المحافظ على أنه يسعى جاهداً للإنتهاء من مشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحى والتى تعد من أولى إهتماماته.
وخلال اللقاء أمر المحافظ بصرف إعانة مالية عاجلة دفعة واحدة لعدد 2 من ذوى الإحتياجات الخاصة نظراً لظروفهم الصحية والمادية الصعبة لمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة.
كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمراعاة ظروف مواطنة تلتمس إعفاء نجليها التوأم والمقيدين بالصف الثاني الثانوي ” فصل خدمات ” من سداد المصاريف الدراسية نظراً لظروفها المعيشية وبما لا يخالف القوانين المتبعة.
هذا وأحال المحافظ طلب معلمة بإحدى المدارس الابتدائية بالمحافظة تطلب ندبها إلى مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح نظراً لوفاة زوجها ولم شمل الأسرة وكذا طلب مواطنة تتضرر من قرار نقلها التعسفى من مدرستها إلى أخرى بالرغم من ظروفها الصحية إلى وكيل وزارة التربية والتعليم للدراسة والعرض مع مراعاة ظروفهم ، كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بسرعة فحص طلب مواطنة تتضرر من إنقطاع حصولها على معاش تكافل وكرامة لتحقيق حياة كريمة لأسرتها.
ووجه رئيس مدينة منوف بعرض الموقف الحالى لمستأجر قرية الأندلس السياحية في حضور المستأجر لبحث المشكلات التى تواجهه وذلك تشجيعاً للشباب وخلق فرص الإستثمار .
كما وجه المحافظ مدير إدارة التخطيط العمرانى بفحص شكوى مواطنين يتضررون من تأخر طلبات إصدار رخص مبانى لهم بنطاق حي شرق شبين الكوم ومركز الباجور والعرض عليه لإتخاذ اللازم حيالهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47279206
تصميم وتطوير