الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

محافظ المنوفية يكرم وكيل الصحة لاختيار مستشفى «صدر شبين الكوم» والتصدى لفيرس سى

محافظ المنوفية يكرم وكيل الصحة لاختيار مستشفى «صدر شبين الكوم» والتصدى لفيرس سى

احمد عنانى
عن جدارة واستحقاق قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اليوم، بتكريم الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة على الجهد الكبير منها فى التصدى لفيرس سى وتراجع نسبة المرض وتوفير العلاج على نفقة الدولة فى مدة 48 من الكشف واصبح معدل الفيرس يتراجع ونسبة شفاء عالية جدا و فضلا عن اختيار مستشفى صدر شبين الكوم كافضل مستشفى صدر على مستوى الجمهورية فى تطبيق اجراءات مكافحة العدوى.
 
وقد أعرب كلا من وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى صدر شبين الكوم عن سعادتهم بهذا التكريم مؤكدين أن هذا الاختيار جاء تتويجًا لعمل شاق ومنظومة عطاء أرادت باخلاص أن تقدم خدمة صحية متميزة للمواطن وانه بمثابة دافع لهم وللعاملين بالمستشفى نحو مزيد من الجهد والتفانى فى العمل.
 
وقد أعرب محافظ المنوفية عن خالص امنياتة بأن يكون هذا الاختيار دافعا نحو مزيد من العطاء وبذل الجهد مشيرا الى ان التميز فى الاداء هو السبيل الوحيد نحو التطلع الى افاق المستقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226482
تصميم وتطوير