الأربعاء الموافق 10 - أغسطس - 2022م

محافظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير أمن المنوفية الجديد

محافظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير أمن المنوفية الجديد

كتب محمد احمد

قدم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، التهنئة للواء حازم عبد الحميد على توليه مهام منصبه الجديد مساعداً لوزير الداخلية – مديراً لأمن المنوفية ، جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمقر مديرية الأمن، رافقه الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة . 

 

حيث أكد محافظ المنوفية على أهمية التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية من أجل إعلاء رفعة وطننا الغالى ، لافتا إلى أهمية الدور الحيوى والهام لرجال الشرطة فى تحقيق الإنضباط والعمل على تطبيق القانون وحفظ الأمن وإستقرار البلاد وذلك تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

 

هذا وقد تناول اللقاء بحث آليات التعاون المشترك ومناقشة خطة الانضباط الأمني بمراكز ومدن وقرى المحافظة ، وذلك للإرتقاء بمستوي الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين وتوفير جو من الأمن والأمان.

 

ومن جانبه أعرب مدير أمن المنوفية عن خالص سعادته وتقديره لمحافظ المنوفية على هذه اللفتة الطيبة ، مؤكدا فخره وإعتزازه بالعمل بمحافظة المنوفية وسط كوكبة متميزة من القيادات التنفيذية، ومشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الإنضباط الأمنى حفاظاً على أمن وسلامة شعب المحافظة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63524713
تصميم وتطوير